أهم الأخبار

صنع الله يبحث زيادة الإنتاج للحقول المشتركة مع شركة او ام في النمساوية

ليبيا المستقبل | 2017/04/06 على الساعة 16:52

ليبيا المستقبل: بحث المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مع الدكتور زيلا رينر رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لشركة OMV النمساوية، في العاصمة النمساوية فيينا العلاقات المشتركة وسبل تطويرها في عدة مجالات ومنها الدراسات الفنية لزيادة الاحتياطيات والقدرة الإنتاجية للحقول المشتركة في إطار الخطط الطموحة للمؤسسة لزيادة الانتاج.

كما تم خلال الاجتماع حسب موقع المؤسسة الوطنية للنفط بـ"الإنترنت" مناقشة برامج الإصحاح البيئي في مناطق الانتاج والتي توليها المؤسسة أولوية قصوى وتم الاتفاق على البدء في تنفيذ حلول مرحلية عاجلة لمعالجة المياه المصاحبة في مناطق الإنتاج في الواحات ومن جانب آخر فإن العمل جاري أيضا على الحلول الدائمة لمعالجة هذه المشاكل.

أما في جانب برامج التنمية المستدامة فقد تم الاتفاق على قيام الشركة بتقديم معدات وأجهزة ومستلزمات طبية للقسطرة لمستشفى القلب في بنغازي والمتوقع افتتاحه قبل نهاية هذا الشهر. كما تم مناقشة برامج تدريبية لبناء ورفع القدرات للعاملين بشركة الخليج العربي للنفط وشركة الزويتينة للنفط. وعقب انتهاء الاجتماع تم عقد مؤتمر صحفي بحضور وسائل الإعلام العالمية والنمساوية. وقد حضر الاجتماع حمد بن شتوان رئيس لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط وهانز بلينينغر عضو مجلس إدارة شركة OMV وماريا ماتنمير نائب المدير التنفيذي لشركة OMV وبيتر ستينغر مدير عام الشركة فرع ليبيا.

هشام فكري | 06/04/2017 على الساعة 17:25
فليفهم
هذا الرجل لا يرى في الشركات العاملة في قطاع النفط إلا شركة الخليج العربي.
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل