أهم الأخبار

قويرب: مجلس النواب يدعو كل شركائه في الاتفاق السياسي للنقاش

ليبيا المستقبل | 2017/04/04 على الساعة 10:25

ليبيا المستقبل: قال عضو مجلس النواب، عز الدين قويرب، في تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن مجلس النواب، في جلسة امس الاثنين، اعلن بالاجماع  عن العودة لطاولة المفاوضات بخصوص الاتفاق السياسي. واوضح قويرب، أن المجلس أقر أربع نقاط للنقاش، تمثل في مختناقات الاتفاق السياسي الليبي، مشيرا الى  أنه من أهم هذه النقاط هيكلية وأشخاص المجلس الرئاسي الحالي. وأكد قويرب في ختام تدوينته، أن مجلس النواب يدعوا كل شركائه في الاتفاق السياسي للنقاش. يذكر ان مجلس النواب الليبي، علق عمله بالاتفاق السياسي، اول مارس الماضي، عقب الهجوم الذي استهدف منطقة الهلال النفطي من قبل "سرايا الدفاع عن بنغازي".

صحفي ليبي | 04/04/2017 على الساعة 12:23
سياسة بلا مقومات سياسية
سياسة المزاج ... سياسة الفرد الواحد ... عقيلة صالح .. التي لا تجيد قراءة معطيات الوضع السياسي المحلي والاقليمي والدولي وبالتالي تنتهي في العودة إلى نفس النقطة الأولى. الجهل السياسي وعقلية القبيلة المقيتة والإقصاء للقدرات الوطنية هي ما أدت بالوصول إلى الوضع الليبي إلى حالة التخبط الراهنة ...والحل لا يمكن الا في التخلص من هذه النماذج البشرية المحسوبة على العمل السياسي .. والوطني
عادل الغرياني | 04/04/2017 على الساعة 12:12
Game over
كفوا عن هذا العبث فاللعبة انتهت ومجلس النواب حرق نفسه من يوم ما اعلن الغاء اتفاق الصخيرات ، العالم قرر انهاء هذه المهزلة واجمع على ان حكومة الوفاق الوطني هي الممثل الشرعي الوحيد للشعب الليبي ، من يرفض ارادة المجتمع الدولى سيواجه نفس مصير القذافي ومن معه ، اللهم وفق حكومة الوفاق لما فيه خير البلاد والعباد.
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل