أهم الأخبار

"سرايا بنغازي" تعبر عن ارتياحها لكلمة السراج في القمة العربية

ليبيا المستقبل | 2017/03/31 على الساعة 19:13

ليبيا المستقبل: نقلت "وكالة بشرى الإخبارية" عن "المكتب السياسي لسرايا الدفاع عن بنغازي"، قوله أنه "تابع كلمة رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج في القمة العربية الثامنة والعشرين المنعقدة بعمان، والتي تحدث فيها عن الوضع في ليبيا ومدينة بنغازي على وجه الخصوص". وعبر المكتب عن "استقباله بارتياح مضمون تلك التصريحات التي استنكرت جرائم نبش القبور، والتمثيل بالجثت التي ارتكبتها مليشيات حفتر في مدينة بنغازي"، مؤكدا على "ضرورة أن تترجم تلك التصريحات، من جميع الأطراف، إلى أفعال حقيقية على أرض الواقع".

وأشاد المكتب، في بيانه الذي نقلته وكالة بشرى الإخبارية، بـ"موقف المنظمات الحقوقية المحلية والدولية، التي شجبت هذه الجرائم، وأدانتها، ووصفتها بكونها جرائم حرب، ما يستلزم الملاحقة القضائية لمرتكبيها وعدم إفلاتهم من العقاب". وحيى المكتب ما وصفه بـ""جموع المتظاهرين الأحرار الذين خرجوا في الساحات والميادين في مختلف مناطق ليبيا، وعبروا عن رفضهم لما يسمى بالقيادة العامة للجيش العربي الليبي".

mustafa | 31/03/2017 على الساعة 21:05
انثم كدللك
انثم والغريانى سبب خراب بنغازى وليس حفتر وحده
المتبغدد | 31/03/2017 على الساعة 20:45
نحن موجودون..!
الهدف ليس الاعجاب أو حتى الاستنكار لكلمة السيد السراج. الهدف الحقيقي لهذا البيان هو محاولة القول نحن موجودون بعد الضربات المؤلمة التي تلقاها هذا التنظيم الشاذ. المحصلة تتكلموا أو تصمتوا لا مكان لكم في بنغازي ولا مكان لكم في بقية ليبيا، والليبيون عندما يقفون وراء حفتر لايفعلون ذلك عشق في العسكر كما تقولون، ولكنهم ملّوا وسئموا ترهاتكم وزندقتكم وعقولكم الفاسدة ومزايدتكم على الدين، واصبح حفتر بالضرورة هو الطريق الوحيد للتخلص منكم ومن أمثالكم.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل