أهم الأخبار

الحاسي يعلن تحرير المحور الغربي لمدينة بنغازي بالكامل

ليبيا المستقبل | 2017/03/18 على الساعة 16:07

ليبيا المستقبل: أعلنت القوات المسلحة الليبية "القوات الموالية للحكومة المؤقتة" اليوم السبت، تحرير عمارات الـ12، وهي آخر معاقل تنظيم "داعش الإرهابي" غرب مدينة بنغازي. وقال آمر غرفة عمليات "الكرامة" العميد عبدالسلام الحاسي في تصريحات صحفية، إن القوات المسلحة حررت المحور بالكامل، فيما باءت محاولة المجموعات "الإرهابية" الهروب بالفشل. من جهته، أكد الناطق الرسمي باسم القوات الخاصة عقيد ميلود الزوي، "أن نحو 23 "إرهابيا" لقوا حتفهم في مواجهة القوات المسلحة خلال محاولة الهرب الفاشلة، فضلاً عن خسائر في الآليات والعتاد للجماعات "الإرهابية". حسب تصريحاته.

وقال الزوي، "أن القوات الخاصة فقدت ثلاثة من جنودها خلال عملية التصدي للجماعات "الإرهابية"، منوهاً إلى أن القوات المسلحة والقوات المساندة لها تقوم حاليا بعملية تمشيط واسعة بمحور عمارات الـ 12". وأشار إلى أنه "تم نقل عدد من جثث الجماعات الإرهابية إلى مركز بنغازي الطبي، مطالباً الدوريات الأمنية بالانتشار الجيد والمراقبة والتبليغ عن أي طارئ أو تحركات مشبوهة". حسب قوله.

عمر الطرابلسي | 18/03/2017 على الساعة 20:01
يموهم ما شئتم فقد قتلتم ابناءكم
سموهم داعش.. سموهم قاعدة .. سموهم ارهابيين .. سموهم ثوار .. انهم في النهاية شياب ليبي .. لهم عائلات وامهات .. وموتهم على ايديكم هو خسارة لهذا الوطن .. كان من الممكن الا تسير الامور الى هذا الحد الماساوي..
LIBYAN BROTHER IN EXILE | 18/03/2017 على الساعة 18:46
الحمدلله خير معين الذى نصركم على اؤلاءك الظالمين المخربين
الحمدلله خير معين الذى نصركم على اؤلاءك الظالمين المخربين والمتسترين بالدين الاسلامي السمح الحنيف، دين الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالموعظة الحسنة٠ ونسائل الله الرحمة والمغفرة لشهداء جيشنا الوطني والصبر والسلوان لذويهم٠ ولكن عليكم باليقظة والحذر من المتعاطفين معهم وما قد يقوموا به من اعمال يأسة تخريبية٠ والله أكبر والحمدلله٠ ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل