أهم الأخبار

"حكماء وأعيان مصراتة" يدين الخطف على الهوية ويحمل المسؤولية للرئاسي

ليبيا المستقبل | 2017/03/17 على الساعة 20:07

ليبيا المستقبل: وصف مجلس حكماء وأعيان مصراتة الأحداث الجارية بالعاصمة طرابلس بأنها "مؤامرة متكاملة الأركان تستهدف الانقلاب على ثورة السابع عشر من فبراير". وقال المجلس، في بيان صادر عنه، أن "ما ورد بالاتفاق الذي تم التوقيع عليه بمقر المجلس الرئاسي المقترح ما هو إلا زيادة في الاحتقان وتمكين كتائب مكان كتائب أخرى لمزيد من المواجهات المسلحة وخلق الفتن"، مدينا "اقتحام مؤسسات الدولة المتمثلة في قصور الضيافة ومقرات جهاز المخابرات العامة وغيرها من مقرات الدولة"، و"أعمال الخطف على الهوية". وحمل المجلس، في بيانه، من وصفها بـ"الميليشيات المدعومة مما يسمى المجلس الرئاسي المسؤولية الكاملة عن سلامة المواطنين المستهدفين وممتلكاتهم".



إبن طرابلس | 17/03/2017 على الساعة 22:36
ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا وما يذكر إلا أولو الألباب
الحكمة مصدر من الإحكام وهو الإتقان في قول أو فعل ، فالقرآءن حكمة ، وسنة نبيه حكمة ، وكل ما ذكر من التفضيل فهو حكمة . وأصل الحكمة ما يمتنع به من السفه ، فقيل للعلم حكمة ؛ لأنه يمتنع به ، وبه يعلم الامتناع من السفه وهو كل فعل قبيح ، وقد قال الله سبحانه وتعالى فى محكم كتابه العزيز قوله تعالى : ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا وما يذكر إلا أولو الألباب ... عليه يآيها الحكماء اين انتم من الحكمة ، فالآمر بسيط جدا لماذا لم توجهوا خطابكم الى ابنائكم من مصراته الذين يحملون والمتواجدين بطرابلس على مغادرة طرابلس باسلحتهم حقنا للدماء ان كنتم حكماء فعلا ... حفظ الله طرابلس واهلها من كل سؤء ..
ابن ليبيا | 17/03/2017 على الساعة 21:55
نريد دولة عصرية!!!
حكماء واعيان مصراتة ...المصراتية "القح" الشرفاء ...الانقياء تركوا لكم مصراتة من عهد النظام السابق ...كفانا من هذة الاجسام "الركيكة" ...نريد دولة عصرية "حديثة"... تواكب العصر ...هذة الكيانات والاجسام تزيد من ارباك المشهد ... لك الله ياليبيا.
مفهوم !؟ | 17/03/2017 على الساعة 21:54
كأس الحرب والدمار لا بد أن يتجرعه كل الليبيين وذلك لنفاقهم .
لا شيء نخفيه نحن الليبيين على أنفسنا بصفة خاصة وللعالم بصفة عامة فنحن شعب منافق لا نخافوا الله ولا نفهموا معنى الوطنية جهال ومنافقيين وعديمي الضمير والأحساس والوطنية والتقوى إلا لمن رحمه الله ، لا علاج لنا إلا بعد أنتهاء أطلاق أخر طلقة رصاص فى ليبيا سوف نقاتل ونقتل بعضنا وندمر وطننا حتى أخر نفس فينا وهذا عقاب وبداية عقاب من الله سبحانه وتعالى على كفرنا بنعمته والقادم لن يفلت منه أحد ، ( سوف يبتدي ماتبقى منا من نقطة الصفر ) لو بقى منا شيء .
عبدالحق عبدالجبار | 17/03/2017 على الساعة 21:06
الي الذين يعتبرون انفسهم
الي الذين يعتبرون انفسهم حكماء و اعيان مصراتة و نحن نعلم انهم ليس كذلك لماذا الهويه الان ....ما هو السبب ... لكل ردت فعل ...فعل فلماذا لا تتحدثون عن السبب او الأسباب ان كان كلامكم صحيح ؟؟!! اتقوا الله اولاً في اهل مصراتة ثم في ليبيا
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل