أهم الأخبار

إسماعيل الصلابي ينفي انتماءه للقاعدة ويلوح بمقاضاة عارف النايض

ليبيا المستقبل | 2017/03/10 على الساعة 20:27

ليبيا المستقبل: أكد القيادي بـ"سرايا الدفاع عن بنغازي" اسماعيل الصلابي، اليوم الجمعة، عدم ارتباطه بـ"تنظيم القاعدة"، مشددا على أن التصريحات الاخيرة لـ"عارف النايض" سفير ليبيا السابق لدى الإمارات، "إدعاءات عارية عن الصحة". وقال اسماعيل الصلابي في بيان صحفي، "نحن دعاة سلام لا دعاة حرب هدفنا الآني أن نعود لمدينتنا بنغازي ولبيوتنا ولأهلنا وهو حق تكفله لنا كل الشرائع، وأن هدفنا الأسمى هو أن تعم المصالحة والسلام والإستقرار كل ربوع وطننا الحبيب ليبيا". وأشار الصلابي، إلى أن ما ذكره النايض خلال إلقائه محاضرة بواشنطن نظمتها مؤسسة هيرتج الأمريكية، عن انتمائه لتنظيم القاعدة، كلها ادعاءات "عارية عن الصحة ومحض كذب وافتراء"، وأضاف الليبي في ذات السياق، أنه سيكلف محاميا "لتقديم شكوى خلال الأسبوع القادم لمكتب النائب العام ضد العارف النايض بتهمة السب والتشهير والإفتراء والتحريض بالقتل على شخصي وغيرها من الجرائم". تجدر الاشارة الى ان النايض قال في المحاضرة التي وقع ذكرها، ان الجماعات التي هاجمت منقطة الهلال النفطي، الاسبوع الماضي تنتمي لـ"تنظيم القاعدة".

الوطني | 11/03/2017 على الساعة 10:01
الجريمة المنظمة...
يبدو ان السيد الصلابي يعمل بعقلية حديثة وعرف ان القانون سوف يطبق اخيرا برفعه دعوي قضائية ضد كل من يتهمه بأنه من مجرمي التنظيم الارهابي القاعدة...!! ايطاليا قبضت علي اثنين من تجار البشر من زوارة وصبراته وبدأ العد التنازلي لهؤلاء المهربين بعد ان اصبحوا مليونيرية ..الآن الخطوة الاولي هو معرفة قيادات القاعدة و داعش والخوارج الدروع وانصار الجريمة وهم كلهم نفس الشخصيات ...بمعني تجد مثلا بن حميد من انصار داعش و متحالف معهم وقيادي في تنظيم انصار الشريعة وسرايا الهدة وهكذا ملونين بالوان الارهاب بدلا من الوان العلم والاخلاق والتقوي...للاسف قام هؤلاء المجرمون القتلة بالتغرير بشباب صغير وفتية احداث ومراهقين لديهم مشاكل نفسية واجتماعية ومشاكل مالية وأستغلوا ظروفهم وقاموا بالتغرير بهم بالمال او في خلوة المسجد ..؟؟!! وتم تجنيدهم للقتل والخراب والدمار وعندما قامت معركة الكرامة فر هؤلاء المجرمون تاركين هؤلاء الصبية للقتل والسجن والتهجير...
احميده بن غزي | 11/03/2017 على الساعة 09:23
ليبيا
اما علبك تزريطه في هل القوم يا صلابي اتركنا في حانه عزايزنه يدعن عليك انت وجماعتك اكثر ما دعو عل القدافي
سالم احمد | 11/03/2017 على الساعة 09:14
احد مهاجرين بنغازي
وآلله امرك انت والمجموعة اللي معاك خريب علي اي بنغازي وبرقه تتكلمو كل العائلات والقبائل بنغازي وبرقه قالو لكم لا نريدكم اذهبو عنا مشالله توا تعلمت تشكي وتعرف القانون ههههه هذه افكار من يا صلابي حسباالله ونعمة الوكيل
حسين | 10/03/2017 على الساعة 22:41
مهووس بالجهاد..!
الرجل مهووس بالجهاد والقتال في سبيل الله (!). لماذا يجعل من بنغازي ساحة لجهاده، وهي مسلمة قبل أن تلده أمه. فليذهب لسوريا أو فلسطين أو حتى الصين لنشر كلمة الله التي صدع رؤوس كل الليبيين وهو يدعى أنه يمكن لها في الارض..!
جمال | 10/03/2017 على الساعة 22:24
فائدة الدبل شفرة
يا جماعة حد يفهمني كيف استطاع عارف النايض الدخول لوشطن بعد قرار ترامب الاخير بمنع ست دول من دخول رعاياها الى امريكا وليبيا احد هذه الدول والا عارف النايض معفي من هذا القرار وعنده صحبة بترامب او ان عارف النايض عنده جنيسة مزدوجة واستعمالها في الدخول الى امريكا والقاء محاضرة بها . اكيد جنسية اخرى ولكن هل هي انجليزية او امريكية او اماراتية او حتى مصرية ممكن . حد بالله عليكم يفهمنا.
بن عبداللة | 10/03/2017 على الساعة 21:15
الصلابي
ما يمنع اسماعيل الصلابي من الحضور الي بنغازي حسب رغبته؟، عليه ترك بندقيته خارج حدود المدينة، اهلًا و سهلا بمواطن ليبي يرغب في العيش بسلام اذا أراد، وليعلم الصلابي و غيره انه في حالة تمسكهم بالبندقية فانه لا مكان لهم في بنغازي .
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل