أهم الأخبار

سفير النمسا يؤكد تخصيص بلاده ميزانية لدعم ليبيا في مجال المساعدات الإنسانية

ليبيا المستقبل | 2017/03/06 على الساعة 20:34

ليبيا المستقبل: التقي رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج اليوم الاثنين بمقر المجلس بمدينة طرابلس، سفير رونالد ستيرم سفير جمهورية النمسا المعتمد لدى ليبيا. وأكد  رونالد ستيرم، حسبما قال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي علي صفحته الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك"على تطلع النمسا إلى تطوير العلاقات الثنائية مع دولة ليبيا والتعاون في كافة المجالات، كما تحدث سفير النمسا عن إمكانية تدريب الكوادر الطبية الليبية وتجهيز المستشفيات والمصحات الليبية بالمعدات والاجهزة.

وأوضح "ستيرم" أن بلاده خصصت ميزانية لدعم ليبيا في مجال المساعدات الانسانية للنازحين والمناطق المتضررة. وأعرب "ستيرم" عن أمله في عودة البعثة الدبلوماسية النمساوية قريبا الى العاصمة طرابلس وعودة الشركات النمساوية للعمل في ليبيا في وقت قريب. من جانبه أكد السراج على العلاقات الجيدة والمميزة بين ليبيا والنمسا وأبدى تطلعه لتوطيد هذه العلاقات على مختلف الأصعدة. حسب قوله.

زيدان زايد | 07/03/2017 على الساعة 07:01
وهل فات عليك اخي مجدي بالعيد فهم ان مصدري المشهد دخلاء
وهل فات عليك اخي مجدي بالعيد فهم ان متصدري المشهد السياسي الليبي دخلاء علي السياسه والاقتصاد فلابد ان تكون ليبيا بهم ذلك شبه متسوله وحتي هم مهندسان يا بابا مهندس رئيس المجلس التشريعي ومهندس رئيس المجلس التنفيذ عز يا عويره وين تلاقي بلاد يقودها مهندسين ويهندسوا لها في السياسه بالمليمتر وبالسنتمتر
مجدي بالعيد | 06/03/2017 على الساعة 21:03
هل فبرأير. ثوره ؟؟؟؟
عقابها لله يا محسنين
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل