أهم الأخبار

36 نائبا بالبرلمان يقاطعون الحوار السياسي عقب "أحداث الهلال النفطي"

ليبيا المستقبل | 2017/03/03 على الساعة 23:36

ليبيا المستقبل: أصدر 36 نائبا بمجلس النواب الليبي، مساء اليوم الجمعة، بيانا مشتركا، عبروا فيه عن إدانتهم واستنكارهم للهجوم المسلح الذي استهدف منطقة الهلال النفطي. وحمل النواب، في بيانهم، المجلس الرئاسي للحكومة الوفاق "المسؤولية القانونية والاخلاقية أمام الشعب الليبي والعالم عن كل مايترتب عن هذا العمل الارهابي الجبان من تدمير لممتلكات الشعب الليبي"، مؤكدين انسحابهم ومقاطعتهم للحوار السياسي بكافة مساراته، مطالبينا في ذات السياق، كل من علي القطراني وعمر الاسود وفتحي المجبري بالانسحاب الفوري من المجلس الرئاسي واعلان استقالتهم منه، حسب نص البيان الذي اطلعت "ليبيا المستقبل" على نسخة منهم.

 



* نواب اخرين انضموا الي القاءمة:

(37) احميد حومه،
(38) عائشة الطبلقي،
(39) صباح جمعه،
(40) صلاح الصهبي،
(41) محمد الواعر،
(42) زايد هدية،
(43) حسن بوبكر،
(44) مفتاح الكرتيحي،
(45) بشير الاحمر،
(46) مصباح البدوي

مفهوم !؟ | 04/03/2017 على الساعة 07:55
لن تفلتوا من العقاب .
لن تفلتوا من المحاسبة والعقاب أنثم وغيركم على مال الشعب الذي سرقتوه وعلى خيانة الأمانة ، وأرض ليبيا لن ترتاحوا فيها إلا بعد أرجاع أموال الشعب الليبي التي سرقتوها والأعتذار وطلب المغفرة والرحمة من الله .
عبدالله الصادق | 04/03/2017 على الساعة 07:41
نفس الأصوات
نفس الأصوات الناعقة ... الكتلة الوطنية ... لا يعجبها العجب ولا الصيام في رجب
الليبي المتنكد | 04/03/2017 على الساعة 03:47
انحس في روحي صدقتكم
اللي يسمع بيهم يقول ناس مقطعة روحها علي الاتفاق والوفاق والحوار وحريصين على ليبيا. لقد ظهرتم على حقيقتكم بعد اتفاق الصخيرات . أنتم مجرد نعرات قبلية وبقايا العهد الخائب ولا يهمكم سوى الفلوس اللي تلهطوا فيهن من غير مقابل والمواطن التعبان مش ملحق على فردة الخبزة. لك الله ياليبيا ويفرج عليك ربي من هالعاهات والله شيئ مقرف
ولد القبة | 04/03/2017 على الساعة 01:36
بيادق اللحظة
اقول لمن في القائمة...لستم الا بيادق و مهرجون في سرك هزيل....الكلمة الان الاولى و الاخيرة لسيدكم المشير خليفة... وقد وصلتكم الرسالة منذو فترة بان لا حوار على مصير حفتر..
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل