أهم الأخبار

المصالحة الليبية... تساؤلات بلا أجوبة

ليبيا المستقبل | 2017/02/16 على الساعة 02:44

ليبيا المستقبل (برنامج "الحصاد" من قناة الجزيرة، 15 فبراير 2017): "المصالحة الليبية... تساؤلات بلا أجوبة". جلال شهدا يرصد آفاق المصالحة في ليبيا على ضوء الفشل بعقد لقاء بين السراج وحفتر في القاهرة. بمشاركة: الكاتب الصحفي كمال المرعاش، والمحلل السياسي عبدالسلام الراجحي.

 

مفهوم !؟ | 16/02/2017 على الساعة 10:09
سرطان النفاق والخيانة ، ( أخي سالم ) .
لقد أصاب سرطان النفاق وخيانة الوطن كثير من المعلقيين والكتاب ، أخي سالم بارك الله فيك لقد كفيت ووفيت وأقول لك أن مصيبة ليبيا الجهل والعناء وعدم التقوى والخوف من الله وهؤلاء يعتبرونها نصرآ لهم وذلك لضعف شخصيتهم أي أنهم مرضى بسرطان النفاق .
عبدالحق عبدالجبار | 16/02/2017 على الساعة 08:54
اخي الاستاذ سالم المحترم
لا اعلم متي أخذت هذه الصورة و لماذا الضحك ...و لكن ان كانت كما قلت الحمدلله انهم لا يكبرون.... بالله عليك يا اخي تتكلم عن صورة لا نعلم تاريخها ولا سبب الضحك فيها و لكن هل نسيت سريعاً التكبير عند القتل و حرق المطار و سرقة ( اموال الدولة ) ؟؟؟؟؟!!!!! انا لست مع الاشخاص ولا الأحزاب انا مع شرعية الشعب و الامن والامان
سالم | 16/02/2017 على الساعة 06:47
الخونة!
السؤال الذي يطرح نفسه ومنذ مدة طويلة جدا هو لماذا هذا الصمت من الشعب الليبي علي تصرفات هولاء الخونة بداية من حفتر الي عقيلة الذين لا تهمهم الا نفسهم وجيوبهم؟؟ في تقرير اخر نشرته ليبيا المستقبل نشاهد عقيلة يعانق قايد حرب تشاد القذافية حفتر والاثنين يضحكون ومبسوطين جدا وكان البلد بخير والأمور بليبيا علي احسن مايرام، او ربما هم في الصورة يضحكون علي الشعب ويتسالون عن الحدود التي ممكن تجاوزها المرحلة القادمة بدون ان يعاقبهم الشعب عليهااو بدون ان يتحرك الشارع الليبي؟ في فترة القذافي كانت هناك محاولات ليست قليلة في تصفيته ! الباين ان الشعب الليبي طغي عليه التعب وأصبح سلبيا وراضي علي كل ما يحل به من مصايب !! او ربما اصبح المهم في حياة المواطن الليبي فقط الاكل، الشرب والتنفس ممكنة! لعنة الله علي الخونة، اللصوص، الكذابة والمنافقين!!
د. أمين بشير المرغني | 16/02/2017 على الساعة 06:36
متوالية السنوات العجاف
إن عدم التقاء هؤلاء الناس في بلادهم لحل مشاكل ليبيا لهو دليل على أنهم يحملون أجندات غير مصلحة الوطن ويتلاقفون ويتقاذفون بمصالح الوطن خدمة لتطلعاتهم الشخصية وكأنهم في نوبة لعب بالشطرنج. كم من السنوات العجاف كتبت على هذا الشعب قبل أن يصل من يخاف على الوطن لتولي أمره.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل