أهم الأخبار

الغصري: مقتل 80 عنصرًا لـ"داعش" ببوابة بقرزة ووادي بي

ليبيا المستقبل | 2017/01/23 على الساعة 14:59

ليبيا المسقبل: قال العميد محمد الغصري، الناطق الرسمي باسم قوات "البنيان المرصوص"، "التابعة للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أن القوات رصدت أربعة مواقع تتمركز بها بقايا عناصر تنظيم داعش، في محيط مدينة سرت وهم أ وب وج ود. وأكد الغصري في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن 250 من عناصر داعش بينهم 50 فردا بعد هروبهم من بنغازي في الفترة الأخيرة، يتنقلون بين بوابتي قرزة ووادي بي، وهما الموقعان (أ ود)، مشيرا إلى أن القصف جرى على مرحلتين بداية ببوابة وادي بي التي قتل بها 80 فردا من داعش. حسب تصريحاته.

وأضاف الغصري "بعد القصف انتقلت باقي القوات إلى بوابة قرزة، التي قصفت أمس الأحد"، ورفض الغصري التصريح بعدد القتلى من داعش، ولكنه أكد وجود خسائر كبيرة في الأرواح العتاد بين عناصر داعش. وأشار الغصري إلى أن قوات البنيان المرصوص ترصد الموقعين" ب وج"، وسيتم التعامل معهم بعد الانتهاء من من الموقعين "أ ود". حسب قوله.

زيدان زايد | 23/01/2017 على الساعة 17:13
ماشاءالله علي جيوش ليبيا الثلاثه
ماشاءالله علي جيوش ليبيا الثلاثه كرامه وبنيان وميليشيات العاصمه وعمي الغصري ما تقول إلا الدواعش متغديين معاه ومهدرزين معاه علي طاسه الشاهي وقائلين له راهو عدد خمسين ورانا هاربين من بنغازي وقالوا حتي رفض الغصري التصريح بعدد قتلي داعش والصحيح انه لا يعرف العدد لكن نحن الليبيين عندنا عدم الاعتراف بالذنب هو الفضيله مش الاعتراف به فضيله وحتي رقم 80 في قتلي داعش سبق وان اعلنته امريكا حيث عرضوا عملية القصف فيديو من البدايه الي النهايه وعمي الغصري جاي اليوم يقول كم واحد مات من الدواعش ياوالله عليك فبراير مبارك اللي اصبح الجيش منقسم الي ثلاثه جيوش جيش الكرامه وجيش البنيان وجيش الميليشيات المتناحره في العاصمه
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل