أهم الأخبار

«الصاعقة» تفكك لغم أرضي بمحور بوصنيب في بنغازي

ليبيا المستقبل | 2017/01/23 على الساعة 01:46

ليبيا المستقبل: تمكنت الكتيبة 21 صاعقة من تفكيك دقمة، مساء الأحد، بمحور بوصنيب بالقاطع الغربي لمدينة بنغازي. وقال آمر التحريات بالقوات الخاصة الصاعقة فضل الحاسي «إنه خلال تقدم القوات الخاصة والقوات المساندة لها عثور على دقمة كانت مجهزة للتفجير بمحيط عمارات الــ12 بمحور بوصنيب»، لافتاً إلى «أن أفراد كتيبة 21 تمكنوا من تفكيكها». وأوضح الحاسي «أن كافة الوحدات في القوات الخاصة تحرز تقدم على كافة المحاور بعمارات الــ12 وتضيق الخناق على بقايا "الجماعات الإرهابية" التي لا مفر لها سوء تسليم أنفسهم أو الموت أمام القوات الخاصة» .

سالم | 23/01/2017 على الساعة 09:08
القتله!
والله ان هولاء هم الابطال، ابطال ليبيا وابنائها المخلصين، بارك الله في هولاء الشباب الذين قاموا بحماية اخوانهم وأخواتهم من الناس الابرياء الذين كانت هذا الايادي الغادرة تخطط في إنهاء حياتهم! هذا ما كنّا نقوله طيلة المدة، اكبر خطر يواجه المواطن في ليبيا هو هذه المتفجرات لذلك علينا الإسراع في وجود حل سياسي سريع وانهاء الخلافات قبل ان يأتي اليوم الذي سيندم هولاء المتعصبين والخونة علي افعالهم! دول أوروبية كثيرة لازالت تعاني حتي يومنا هذا من بقايا الحرب العالمية الاخيرة وما يترتب عليه من مفاجاءات في العثور علي ألغام!! ربي يعطيكم العافية والخير يا من حاولتم تفكيك هذه الألغام! هل يعرف هولاء المجرمين ماذا ستترك هذه العمليات الدنيئة في نفوس اطفالنا الابرياء من ذعر وخوف؟ لعنة الله عليكم ايها الكفرة الاغبياء!!
العقوري | 23/01/2017 على الساعة 06:57
حفظكم الله...
ندعوا الله ان يحفظ هؤلاء الرجال من كيد الكائدين المجرمين القتلة الذين قاموا بتفخيخ وتلغيم كل شيء ...حتي العاب الاطفال قاموا بتفخيخها وكذلك خزانات المياه واحواض الزهور والسجاد وكل مايخطر ولا يخطر ببالكم قاموا به هؤلاء القتلة المجرمين...حفظ الله شبابنا من بطش هؤلاء القتلة سكان الكهوف طيور الظلام المرتزقة اللصوص الذين اتوا الي ليبيا من كل مكان مقابل المال والنهب والسرقة ....لعن الله من جلب هؤلاء المجرمين ..هؤلاء مايسمون انفسهم ثوار وهم مجرد مرتزقة ومجرمين وقتلة ولصوص ..حفظ الله ابنائنا في كل مكان و زمان ..
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل