أهم الأخبار

وصول مساعدات طبية إلى قطاع الصحة في بنغازي

ليبيا المستقبل | 2017/01/21 على الساعة 12:25

ليبيا المستقبل (وكالات): أعلنت الشركة الليبية القابضة للاتصالات تفعيل اتفاقية التعاون المشترك مع الأمانة العامة للهلال الأحمر الليبي لتقديم مساعدات طبية بما يخفف من وطأة الظروف التي يمر بها قطاع الصحة في بنغازي. وفي إطار تفعيل الاتفاقية، أطلقت حملة "بادر 6" تحت شعار "صحة وسلامة"، والتي قدمت خلالها مساعدات طبية بالتعاون مع الهلال الأحمر الليبي فرع بنغازي وجهاز الإمداد الطبي بنغازي وعدة جهات مختصة. وتقدر الشحنة الطبية بحوالي 10 أطنان تم توزيعها على عدة مستشفيات، من بينها مركز بنغازي الطبي ومستشفى النفسية والقلب والكلى والجلاء. وأوضحت مصادر بالشركة أن فريق مشترك مشكل بين الشركة والهلال الأحمر أعد خلال الفترة الماضية تخطيطًا وترتيبًا لسلسلة من المشاريع الإنسانية المهمة سيتم الإعلان عنها وإطلاقها قريبًا من خلال ورشة عمل جاري التجهيز لها سيعلن عنها الأيام القليلة المقبلة.

وكالات أعلنت الشركة الليبية القابضة للاتصالات تفعيل اتفاقية التعاون المشترك مع الأمانة العامة للهلال الأحمر الليبي لتقديم مساعدات طبية بما يخفف من وطأة الظروف التي يمر بها قطاع الصحة في بنغازي. وفي إطار تفعيل الاتفاقية، أطلقت حملة “بادر 6” تحت شعار “صحة وسلامة”، والتي قدمت خلالها مساعدات طبية بالتعاون مع الهلال الأحمر الليبي فرع بنغازي وجهاز الإمداد الطبي بنغازي وعدة جهات مختصة. وتقدر الشحنة الطبية بحوالي 10 أطنان تم توزيعها على عدة مستشفيات، من بينها مركز بنغازي الطبي ومستشفى النفسية والقلب والكلى والجلاء. وأوضحت مصادر بالشركة أن فريق مشترك مشكل بين الشركة والهلال الأحمر أعد خلال الفترة الماضية تخطيطًا وترتيبًا لسلسلة من المشاريع الإنسانية المهمة سيتم الإعلان عنها وإطلاقها قريبًا من خلال ورشة عمل جاري التجهيز لها سيعلن عنها الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل الخبر على الرابط التالي: http://www.eanlibya.com/archives/107179?utm_campaign=nabdapp.com&utm_medium=referral&utm_source=nabdapp.com&ocid=Nabd_App
لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل