أهم الأخبار

"العماري" يبحث مع الجنرال "باولو سيرا" الأوضاع الأمنية في طرابلس

ليبيا المستقبل | 2017/01/19 على الساعة 17:01

ليبيا المستقبل: التقى محمد العماري زايد، عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، مع الجنرال باولو سيرا، مسؤول الترتيبات الأمنية ببعثة الأمم المتحدة، في العاصمة طرابلس. وناقش اللقاء نتائج اجتماع لجنة الترتيبات الأمنية التابعة لحكومة الوفاق الوطني، والبعثة الأممية  الذي عقد في تونس، بالإضافة إلى استعراض الأوضاع الأمنية في العاصمة طرابلس، وفي ليبيا بصفة عامة. حسبما قالت بعض وسائل الإعلام.

من جانبه قال الجنرال باولو سيرا، "إن البعثة الأممية تقوم بعدد من الترتيبات للعودة إلى طرابلس، ومباشرة أعمالها من العاصمة". واتفق الطرفان على تكثيف الاتصالات للوصول إلى النتائج المرجوة، وجددت البعثة الدولية دعمها للمجلس الرئاسي، ولجنة الترتيبات الأمنية التابعة له. حسبما قالت بعض وسائل الإعلام المحلية.

نورالدين خليفة النمر | 19/01/2017 على الساعة 19:24
قصة الموت في "قارة جهنم" تأليف العماري بلحاج القذافي
أنا كل مانشوف زريعة الشر اللي سماه العماري مقعمز ومداير رجل على رجل مع السفراء الأوروبيين جسمي ينوض بالشوك ونتخايل الشيطان الكبير سيده بلحاج الأسطنبولي وراءه كاترو على الحيط يبتسم إبتسامة "البيق برادر" حاكم جمهورية الرعُب "أوقانيوس" اللي في رواية جورج أوريل 1984 يارب طهرّ ليبيا وطرابلس من الشياطين وطلعّهم منها زي ماطلّعت القذافي إلى طوبو الصرف الصحيّ المفتوح على قارة جهنم في بادية سرت .
عبدالحق عبدالجبار | 19/01/2017 على الساعة 17:51
تعرف يا عماري
تعرف يا عماري انت و الرئاسي لماذا لا تطلبوا من سيدكم سيرا يخلصكم من الشعب ...اهو انقوللكم فكرة قولوله نصف الشعب مع داعش و ربع مليشي فائده و ربع مجرم و الجميع ضد خيرات الصخيرات و توقيع الاتفاقات ... شن رائكم ... و خليهم يهبكوا و انتم تفرجوا من مالطا و إيطاليا و تونس و شرم الشيخ زي المعارضة السورية و بعدين جيبوا المهاجرين الغير شرعيين و ديروا منهم شعب سوف يرضوا بالقليل ولا يعرفوا ولا يريدوا ان يعرفوا تاريخكم ...قوله راهو الشعب خمسه مليون بس يعني خمسة قنابل كفايه ... الله لا تربحكم لا دنيا ولا اخره
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل