أهم الأخبار

انقطاع الكهرباء يتسبب في إظلام تام من مصراتة إلى طرابلس

ليبيا المستقبل | 2017/01/18 على الساعة 21:32

ليبيا المستقبل: أفاد مدير الشركة العامة للكهرباء محمد عكيكة أن انقطاعا للتيار الكهربائي تسبب في إظلام تام من مصراتة إلى طرابلس مساء اليوم الأربعاء. وأكد عكيكة، في تصريحات صحفية، أن الشركة العامة للكهرباء تعمل على إعادة تشغيل بعض الوحدات في محطات التوليد لإعادة التيار الكهربائي لهذه المنطقة، مبررا سبب الانقطاع بـ"زيادة الطلب على الطاقة وعجز الشبكة عن تلبيته".

جمال | 19/01/2017 على الساعة 13:01
طرابلس يا مدينة الجميع
اه لو يحدث هذا في المنطقة الشرقية لقامت القيامة ، طرابلس اليوم مستهدفة من الجميع لا ماء لا كهرياء لا سيولة لا امن لا عمل لا دواء لا علاج لا مستشفيات تعمل لا شي والكل يلجأ او لاجئ اليها والكل يعاقب فيها فقط لانه المنطقة الوحيدة في ليبيا المدانية 100% والتي تسعى الجميع ولا تفرق بين احد سواء من الشرق او الجنوب او الغرب او اي منطقة في ليبيا الكل يمكن ان يقطنها وان يحتمي بها وان يعيش ويملك ويتعلم ويعمل فيها ومع ذلك الكل يحاربها ويعبث بها وفيها . لك الله يأم الجميع يا طرابلس يا مدينة السلام والتي لا تعرف الحقد ولا الكراهية ولا القبيلة ولا الجهوية بل تعرف الحب والوئام والتعايش السلمي بين الحميع.
ابويحي | 19/01/2017 على الساعة 06:38
الظلمة القاضية
نعم ظلمة قاضية علي وزن بلاك أوت لمنطقة تمتد مئات الكيلومترات في لحظة واحدة ثم يأتي من يبرر بزيادة الطلب أي وكأن زيادة الطلب حدثت في نفس الوقت ،، كفاكم كذبا وبهتانا صدق من قال (( عندما تسند الامور لغير اهلها أنتظر الخراب ))
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل