أهم الأخبار

إظلام تام بعد انقطاع الكهرباء بعدد من المدن

ليبيا المستقبل | 2017/01/17 على الساعة 18:35

ليبيا المستقبل: من جديد، انقطع التيار الكهربائي، منذ قليل، على أجزاء واسعة من المنطقة الغربية، بينها مناطق من العاصمة طرابلس. كما دخلت عدد من المدن الأخرى في إظلام كامل بينها جالو وأوجلة واجخرة وتازربو والكفرة واجدابيا وصولا إلى قمينس والابيار ورأس لانوف. وأفادت مصادر إعلامية أن محطتي الزويتينة والسرير خرجتا عن الشبكة.

عبدالهادي السنوسي | 18/01/2017 على الساعة 09:32
قطع الكهرباء
طرح احمال الكهرباء عن الجفرة والجنوب عدة ايام .. وباقي المدن الاخري عدة ساعات .. انها العدالة
مواطن ممتعض | 17/01/2017 على الساعة 20:02
لا حول الله.......
للاسف من قبلنا بهم ونصبناهم على انفسنا اخفقوا وكانوا مثالا سيئا رديئا اكثر ممن سبقهم , استمراؤوا السلطة وسرقة ثروة البلاد واتنتهجوا طريق الفساد والافساد ونسونا ولم يهتموا الا بمصالحهم الشخصية والتصارع فيما بينهم على ذلك وها هى النتيجة فى نهاية الامر , لا غاز ولا كهرباء ولا لا لا ربما قريبا لا مأوى ولا غذاء . قد نموت من الجوع والعطش او البرد ولا احد منهم يحرك ساكنا . لاحو ولا قوة الا بالله.
إبن طرابلس | 17/01/2017 على الساعة 19:50
مطلوب العودة للامن الشعبى المحلى
على ما اضن انا الامر اكبر مما نتصور فالانقطاع التام يوحى الى وجود قوات امريكية او غربية تتحرك داخل البلاد بكل سهولة واريحية فى هذا الظلام الدامس وعلى المخلصين من ابناء كل المناطق العمل على غلق كل الطرق والشوارع فى مناطقهم (اى الامن الشعبى المحلى) وعدم السماح الى اى غريب من الدخول الا بعد معرفة السبب.
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل