أهم الأخبار

احتجاجات في طرابلس جراء انقطاع الكهرباء

ليبيا المستقبل | 2017/01/15 على الساعة 00:52

ليبيا المستقبل: أضرم محتجون النيران فى مناطق شرق ووسط طرابلس تنديدا بانقطاع التيار الكهربائي في كامل مناطق العاصمة. فيما وجهت منظمة الجنوب للسلام من أجل التنمية، نداء استغاثة، وقالت «إن الجنوب الليبي منطقة منكوبة حيث لا كهرباء ولا وقود ولا غاز طهي». وسبق لأعضاء الجنوب في مجلس النواب، القول إن منطقتهم تعاني منذ أسبوع انقطاع التيار الكهربائي، وانعدام كامل في المحروقات وغازي الطهي، محملين «المجموعات المسلحة» المسؤولية حيال ذلك. وأفادت الشركة العامة للكهرباء أن إطفاء كاملا للكهرباء حدث، هذه الليلة، من رأس جدير غربا إلى اجدابيا شرقا والكفرة وقمينس إلى الأبيار. من جهتهم، أكد عدد من سكان طرابلس لـ"ليبيا المستقبل" أن مناطقهم تغرق في ظلام دامس. وأكد مصدر مسؤول من الشركة العامة للكهرباء، في تصريحات صحفية، أن تربينات محطة الزاوية خرجت عن العمل نتيجة لانخفاض التردد.

عبد الله | 15/01/2017 على الساعة 08:37
وماذا نتوقع من تفشي السلبية...
هذه إحدى نتائج السلبية، وضعف الوطنية إن لم يكن انعدامها، مجرمون يسرحون ويمرحون جهاراً نهاراً: بيع بنزين على المكشوف بحراً وبراً، بيع بضائع مشتراة بالعملة الصعبة إلى كل دول الجوار جهاراً نهاراً، خطف من أجل الفدية والقتل إذا لم يتمكن أهل المخطوف من تجميع المبلغ المطلوب...قال العقلاء إيقاف الحرب التي شنها أبطال أولاد صقر في الزاوية خطأ، يفترض تواصلها إلى أن تحسم المعركة ويقضى على المجرمون الخارجون على القانون، حينما يكون لديك مجرمون فإنه لا حل إلا هزيمتهم عن طريق القتال، أنظروا إلى أين وصل حالنا! مع الأسف هذا ما أوصلنا إليه سلبيتنا، وضعف وطنيتنا وكل من شارك في فجر ليبيا ويبدو أنهم حقاً يقصدون تفجير كل شيء صالح في ليبيا وبذلك صدق من يسميهم فجار ليبيا، نظموا أنفسكم وكونوا يد واحدة ضد كل من لا يريد لليبيا الخير...
عبدالحق عبدالجبار | 15/01/2017 على الساعة 01:10
من الاول و هل تذكرتوا
هل الحرية قبل الإنسانيه ؟ هل الامن و الأمان قبل وجود أناس يؤتمن لهم ...هل التربيه قبل التعليم ؟ هل تنفع دكتوره بدون حسن سيرة و سلوك؟ لو اخذوا الكهرباء فلا يستطيعوا اخذ نور القلوب فعليكم بنور القلوب ؟ ...هل تذكرتوا البصير و البصيرة و المسكين و المسكينة هل تذكرتوا الزكاة و الصدقة و الكلمة الطيبة و زيارة المريض و إعطاء المحتاج .و حب اليتيم ...هل شعرتوا بِظَلاَّم القبر ؟
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل