أهم الأخبار

الكهرباء: إظلام تام من رأس جدير إلى اجدابيا والكفرة وقمينس إلى الابيار

ليبيا المستقبل | 2017/01/14 على الساعة 20:53

ليبيا المستقبل: أفادت الشركة العامة للكهرباء أن إطفاء كاملا للكهرباء حدث، هذه الليلة، من رأس جدير غربا إلى اجدابيا شرقا والكفرة وقمينس إلى الأبيار. من جهتهم، أكد عدد من سكان طرابلس لـ"ليبيا المستقبل" أن مناطقهم تغرق في ظلام دامس. وأكد مصدر مسؤول من الشركة العامة للكهرباء، في تصريحات صحفية، أن تربينات محطة الزاوية خرجت عن العمل نتيجة لانخفاض التردد.

محمد | 15/01/2017 على الساعة 13:26
طرابلس تحتضر وتموت بالعرق
يا دكتور أمين بشير المرغني ، اما طرابلس التي تحكي عليها وبأن الكهرباء رجع لها بمنتصف الليل هل تقصد طرابلس الشرق (لبنان) اين تسكن انت بزبط نحن سكان طرابلس منطقة حي دمشق والكهرباء مازالت مقطوعة حتى الان. وحتى جمهورية غنوية (ابوسليم) مقطوع عليها من ليلة امس وحتى هذه اللاحظة والتي كانت تنعم بالكهرباء في الايام السابقة.
د. أمين بشير المرغني | 14/01/2017 على الساعة 22:52
عادت منتصف الليل
الكهرباء عادت لطرابلس عند منتصف الليل.
ابن ليبيا | 14/01/2017 على الساعة 22:13
انتم تو اصبرو
مشاء الله ... ربي ايبارك ويزيد من هذة الانجازات ... بكل تأكيد تتسجل "لخبراء وابطال " فيفري !!! ...قالك ليلة وحدة بس بس ...تبل الله عليكم وينهم ال كانو في الاذعات صبح وليل نافخين روسنا امثال دوغة ،الطياري والورفلي وغيرهم كثر في بداية الاحداث ... المرتب بيولي مش اقل من "7000 د.ل" ، الدولار ب 0.30 قرش، القروض للمشاريع والسكن،فرص العمل للشباب و البعثاث و طرابلس بتولي احسن من "دبي" ...غير راجو بس ...كلهم هبرو الهبرة وعطوها ... وانتم توا اصبرو لين ماعاد تلقو ماتاكلو وكل ماتزيدو تصبرو تخصرو اكثر واكثر ...لك الله ياليبيا.
ولد زاوية الدهماني | 14/01/2017 على الساعة 21:46
الامن و البنية التحتية
متى نفوق و نفهم ان الاوضاع سيءة. انعدام الامن ادى الى وصول كمشة مجرمين الى السلطة بدون كفاءة. الراسي مسافر و يتجول من مدينة و من دولة الى دولة ثانية. الحل هو بناء محطات توليد كهرباء صغيرة في كل المدن الليبية التي يبلغ عدد سكانها اكثر من ١٠ الاف نسمة. كذلك علينا نالاستفادة من الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء. قبل كل ذلك علينا بالالتحام بالجيش الوطني الليبي و عزل المليشيات الاجرامية و تجار البشر اللي في زوارة اللي صاحب الفندق و صاحب التكسي و صاحب القارب خارج عن القانون. حفظ الله ليبيا من كل شرير و من الغولة. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عبدالحق عبدالجبار | 14/01/2017 على الساعة 21:39
هي ظالمة
هي ظالمة حتي بالكهرباء .....يعني ظالمه ظالمه
mustafa | 14/01/2017 على الساعة 21:16
هدا نتجة المجلسين
مجلس تابع الى السراج ومجلس تابع الغويل الغريانى والغريب خربوا المطار توى يبو يخربوا الكهرباء والخمر والخنزير حلال هدا فى راس من افتى
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل