أهم الأخبار

البيضاء.. شبان غاضبون يحتجون على سوء الأوضاع وانقطاع الكهرباء

ليبيا المستقبل | 2017/01/10 على الساعة 21:00

ليبيا المستقبل: تظاهر، اليوم الثلاثاء، عدد من الشبان الغاضبين بمدينة البيضاء احتجاجا على سوء الأوضاع المعيشية والخدمية والانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في هذه الفترة التي تشهد انخفاضا في درجات الحرارة. وأفادت مصادر إعلامية أن الشبان المحتجين تجمعوا بمفترق مسجد عثمان ابن عفان ورفعوا شعارات تنادي بـ"إقالة رئيس الهيئة العامة للكهرباء ورئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب ومدير محطة شمال بنغازي ورئيس إدارة التحكم بالمنطقة الشرقية"، مطالبين بـ"إحالتهم إلى التحقيق" و"‘إنشاء محطة كهرباء خاصة بمنطقة الجبل الأخضر".

مفتــاح الاربــش | 11/01/2017 على الساعة 11:29
لا يتواصلون معنا لحل المشكلة
لدى من يحتجون عليهم عرض منا بحل مشكلة العجز في الكهرباء، والاسر الليبية هي التي تتولى تقديم الحل ودون اي مقابل او قروض او تعديلات فنية للشبكة او اي حوافز او تحفيز، والمطلوب منهم فقط هو دفع مقابل الكيلوواط اقل مما سيدفعونه للكهرباء المستوردة، ويدفعونه بدل ذلك للأسر وبالعملة المحلية وفي نهاية كل شهر لكل كيلوواط ساعة يطعمونه السكان للشبكة العامة. هذا العرض ايضا موجود لدى الكهرباء بطرابلس ومنذ شهر 8 2016.
مفهوم !؟ | 10/01/2017 على الساعة 22:49
لكم الحق أستمروا بدون توقف
أستمروا فى تظاهرتكم وبدون توقف حتى تحققوا مطالبكم ، لكم الحق فيها هؤلاء من هم فى البرامان والحكومة هم وأسرهم لم تنقطع عنهم الكهرباء أو الماء ، فهم يعيشون فى فنادق السبعة والستة نجوم وأسرهم فى عواصم العالم ، وأقول للزايدة ماحاس بالنار اللي فيها رجله .
زيدان زايد | 10/01/2017 على الساعة 21:19
نحسابهم غاضبون علي تغيير العلم
نحسابهم غاضبون علي تغيير العلم والنشيد او علي منح تسهيلات للمستعمر القديم ليستبيح حرمة الوطن اقطع مصروفكم حشمتونا فيه حد يتظاهر اليوم علي شئ له 5 سنين يحدث آلا وهو أنقطاع الكهرباء تباً لكم لآجل هذا تظاهرتوا يا لكم من فاضيين
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل