أهم الأخبار

الوافي: الكوني لن يعدل عن استقالته رغم الضغوطات

ليبيا المستقبل | 2017/01/07 على الساعة 10:15

ليبيا المستقبل: قال عضو لجنة الحوار السياسي، الشريف الوافي، إن نائب رئيس المجلس الرئاسي المستقيل، موسى الكوني، لن يعدل عن قرار استقالته، وذلك بحسب ما جاء في "قناة ليبيا"، مضيفا "هناك ضغوطات كبيرة تمارس على الكوني للعدول عن قرار الاستقالة، ولكنه لن يعود رغم ذلك". وأشاد الوافي بقرار الكوني في تقديم استقالته، مناشدا الجميع بضرورة إصلاح الإعوجاج ومعالجة الخلل في الإتفاق السياسي بدلا من التباكي على الكراسي -بحسب وصفه-.

mustaf | 07/01/2017 على الساعة 15:03
صح قلمك
صح قلمك يانور الدين الوافى غير وافى
مواطن زهقان | 07/01/2017 على الساعة 14:40
من تدخل فيما لايعنيه...
يا سيد الشريف هل نصبك الكونى وكيل عنه ؟ ام حجرت عليه واصبحت عنه وصيا . لماذا هذه التدخلات والحشرية اللى بدون طعمة.السيد الكونى لازال موجودا حيا يرزق وهو يعرف ما يفعل ولا اظن انه فى حاجة الى من يساعده فى اختياراته..
عبدالحق عبدالجبار | 07/01/2017 على الساعة 14:30
الكوني سوف يعدل عن استقالته
الكوني سوف يعدل عن استقالته ....والله الليبيين مع ان أفلامهم كثيرة علي بعض مزال لم يفهموا افلام الاخرين عليهم و مع انها كترث لا حوله ولا قوة الا بالله ... يا جماعة حتي يخرج الرئاسي باحترام و بدون محاسبة لازم من فيلم و حتي يوضع جميع جماعة خيرات الصخيرات امام الامر الواقع لازم من فيلم ...و هذا الفيلم لازم يكون فيلم واحد و علي المخرج ان يُبين ان السبب في ما حصل هو من جماعة الرئاسي ولو الخدم يبو يزعلو عليهم ان يزعلو من الرئاسي مَش من اسيادهم ... اذاً كيف سيعدل الكوني ( مكانه او مكان ابن عمه محجوز ) اذاً كان ابن عمه فالكوني سوف يكون مبعوث ليبيا الدائم لأفريقيا او الامم المتشرتعه.... شن يا سويحلي تحسب الا انت تصنع في الأفلام ...يا داير يا لاقي... إللي جائ متكم تتكيم ...
ابن ليبيا | 07/01/2017 على الساعة 12:48
التاريخ لا يرحم
مالك ومال السيد/ الكوني ...الكوني انسان شجاع ...احترم ايرادة شعبة الي حد ما ... اما انت مثل "الحرباء" ...ترفع واتجيب في الكلام يعني علي رأي المثل المصري "قرني" من زمان ... التاريح لا يرحم ...لك الله ياليبيا.
نورالدين خليفة النمر | 07/01/2017 على الساعة 11:29
الكوني حلفلي بالطلاق !
هل إتصلّ بك الكوني وأقسم لك بالطلاق أنه لن يعود ياوافي ؟!.. أم إنك تدفّ في النار لخبزك أولا مطراح الكوني الفاضي هذا إذا مارجع في كلامه.. وسيرجع قريبا هو من حصة الطوارق أحدى القوى المدججة بالسلاح والمهيمنة على حوض غدامس النفطي معناها مطراح الكوني سيتعبأ ب : كوني أخر لأن عيلة الكوني هي الوحيدة التي تفكّ الحرف في الطوارق .. كانك تريد ياوافي مطراح في مجلس التراشق عندك مطراحين خاصين بسيرنايكا المطراح المحجوز للقطراني مرّة شاغر ومرّة مليان حسب الجو ،ومطراح المجبري الذي شغر بغياب الجظران . شمّر على سواعدك ودونك كوبلر ،ووينر ،وميليت قبل مايلعب بيك بعيرة .
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل