أهم الأخبار

المجلس الأعلى الدولة: قصف طائرة مدنية في الجفرة جريمة نكراء

ليبيا المستقبل | 2017/01/03 على الساعة 21:34

ليبيا المستقبل: قال المجلس الأعلى للدولة أنه "تفاجأ بخبر مؤلم عن جريمة حرب كاملة الأركان استهدف منفذوها طائرة كانت على وشك الإقلاع وهي تقل مواطنين مدنيين في مطار الجفرة المدني، مما تسبب في مقتل مواطن وجرح ثمانية آخرين". وأضاف المجلس، في بيان صادر عنه، أن "كل ذلك تم عن سبق إصرار وترصد وبتكرار يؤكد النية الحقيقية للمنفذين التابعين لما يسمى قوات الكرامة لإحداث أكبر عدد من الإصابات"، مدينا ما وصفه بـ"الجريمة النكراء ومثيلاتها من الجرائم التي طالت المدنيين الأبرياء في العديد من المناطق الليبية". وأعلن المجلس "رفضه أي تصعيد يعمق جراح الوطن"، داعيا الشعب الليبي إلى "رفض هذه الجرائم التي تهدد حياة المواطنين الآمنين"، ومطالبا المجلس الرئاسي بـ"الخروج بمواقف واضحة لإدانة هذه التصرفات وتجريمها"، بحسب نص البيان.

 

اسماء العلاقي | 04/01/2017 على الساعة 07:44
مجانين ومكاليب
طرابلس ابتليت بواحد مجنون ومتخلف عقليا ومصدق روحه انه رئيس دولة ، وبنغازي ابتليت بجنرال مهزوم يبحث عن انتصارات وهميه من خلال تدمير بنغازي والحلم بحكم ليبيا..... يارب فكنا من المكاليب والمجانين والمتخلفين عقليا وارزقنا بأولاد الحلال بيش يبنوا ليبيا علي صح.
عامر بومرداس | 04/01/2017 على الساعة 07:32
هؤلاء هم سبب خراب ليبيا
اشعر بالخجل والقرف والاشمئزاز من تصرفات وأفعال كل من السويحلي وحفتر والثني والسراج والمفتي وعقيله وصوان وقذاف الدم وكل العصابات والمليشيات المجرمة ، هؤلاء هم سبب خراب ودمار البلاد وبدونهم ليبيا ستكون بالف خير.
زيدان زايد | 04/01/2017 على الساعة 03:26
ربما الجريمه النكراء هي قصف مصطافين
ربما الجريمه النكراء هي قصف مصطافين علي عين علاجيه بطائره أنطلقت من مصراته أما قصف الجيش لقاعده عسكريه بها أسلحه يتسلح بها الخارجين عن القانون أقل جرم من قصف عائلات علي عين علاجيه
عبدالحق عبدالجبار | 04/01/2017 على الساعة 02:00
لم افهم ما هو الفرق
قصف طائرة ...حرق مطار ...تهجير عضو مؤتمر ...مساندة و تكوين مليشيات... للقتل و الاختطاف و التعديب ... الاستيلاء علي الكراسي ... يا هو ما هو الفرق ... يعني قولي لو حدث هذا الحادث او لم يحدث ؟ من كان علي الطائرة ... لو كان حفتر علي الطائرة و تستطيع انت قصفه هل ....ام لا
محمد الزنتاني | 04/01/2017 على الساعة 01:17
تذكير
ياسيد السويحلي: هل قصف مطار الزنتان المدني جريمة نكراء ؟ وحصار الزنتان و الرجبان ومنع الوقود وحليب الاطفال جريمة ضد الانسانية ام لا؟
نوري الشريف | 03/01/2017 على الساعة 22:41
حرق وتدمير مطار طرابلس
ياسويحلي هل حرق مطار طرابلس وتدمير طائراته المدنية جريمة نكراء؟ وهل تستطيع جلب من قام بهذه الجريمة للقضاء؟؟
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل