أهم الأخبار

أردوغان: ما من شك أن قاتل السفير الروسي تابع لشبكة غولن

ليبيا المستقبل | 2016/12/21 على الساعة 18:45

ليبيا المستقبل (عن رويترز): قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إنه "ما من شك" في أن المسلح الذي قتل السفير الروسي في أنقرة، الاثنين، كان عضوا في شبكة رجل الدين المعارض فتح الله غولن. وتابع: "لا يوجد سبب لنخفي أنه كان عضوا في شبكة غولن الإرهابية. كل الروابط من تعليمه إلى صلاته تشير إلى شبكة غولن الإرهابية". وأضاف دون الخوض في التفاصيل، أن النتائج الأولية تشير إلى أن له صلات بجهات أجنبية.

وكانت عدد من الصحف وبعض السياسيين ألمحوا بعيد اغتيال السفير إلى احتمال وجود صلات بين القاتل وجماعة غولن. يذكر أن السفير الروسي اغتيل الاثنين خلال افتتاحه معرضاً للصور حول روسيا في أنقرة، على يد مسلح يدعى مولود مرت ألطن طاش، عنصر في مكافحة الشغب، أطلق 11 رصاصة استقرت 9 منها في جسد اندريه كارلوف.

سلبمان الفيتورى | 22/12/2016 على الساعة 12:25
تحليل صائب
السيد البهلول مداخلتك :انه حريمة قطرية اردوغانية مفضوحة أﻷبعاد هى عين الصواب ها هى تركيا تتلقى العقاب و الدور قادم على قطر و كلا النظامين حليفين ﻵسرائيل .بجب اﻻ نلوم شعبى تركيا و قطر المغلوبين على أمرها
البهلول | 22/12/2016 على الساعة 04:43
انه جريمة قطرية اردوغانية مفضوحة الابعاد
بعد اندحار المتطرفين الاسلامين والعصابات الاجرامية في سوريا وحلب تحديدا المدعومين من قبل قطر وتركيا جن جنون اردوغان وشيخ قطر وقاموا بهذه الجريمة النكراء انتقاما من روسيا التى تدعم بقوة سوريا في مواجهة الارهاب والعملية مفضوحة حيث ان منفذ العملية يتبع الاجهزة الامنية التركية وليس لغولن اي دخل في القضية وسوف تدفع قطر وتركيا الثمن غالي لان الدب الروسي شديد الانتقام .
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل