أهم الأخبار

العيساوي يطيح بمجلس إدارة الأهلي بنغازي

ليبيا المستقبل | 2016/12/09 على الساعة 17:01

ليبيا المستقبل - بنغازي: بعد 24 ساعة فقط من خسارة فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بنغازي  أمام النصر قدمت إدارة النادي الأهلي بنغازي استقالتها مساء أمس الخميس إلى الجمعية العمومية بالنادي؛ وطلب رئيس النادي المستقيل، عارف النايض، من نائبه ناصر بونخيلة الاجتماع برئيس الجمعية العمومية لتقديم التقارير النهائية وإتمام إجراءات التسليم والتسلم.

وقاد المدرب واللاعب الدولي السابق نجم الكرة الليبية فوزي العيساوي فريقه النصر إلى المربع الذهبي لبطولة كأس ليبيا بعدما استطاع أن يقصي فريق الأهلي بنغازي في المبارة التي اقيمت بينهم الأربعاء بملعب طبرق وانتهت بفوز فريق النصر بركلات الترجيح 4-3 بد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

وقدم النايض الشكر والتقدير إلى جمهور النادي والإداريين والعاملين بالنادي، مشيرًا إلى أنه تشرف برئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي. كما قدم عارف النايض اعتذاره لجماهير النادي لعدم تمكن النادي خلال رئاسته من الفوز بالبطولات التي طالما تطلع إليها جمهور الأهلي، مقرًا بأنه قصر في أداء واجبه تجاه جمهور الأهلي، بسبب تواجده خارج الوطن أثناء خدمته سفيرا لليبيا لدى الإمارات. وأكد عارف النايض تحمله وحده كل القصور والتقصير كونه المسؤول الأول في النادي بموجب خدمته رئيسًا لمجلس الإدارة، متمنيًا التوفيق لمن يأتي بعده في رئاسة النادي.

وتأهلت فرق الهلال والأهلي طرابلس و السويحلي والهلال إلى المربع الذهبي، حيث سيقابل النصر فريق الهلال بينما الأهلي طرابلس  فريق السويحلي.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل