أهم الأخبار

"داخلية الوفاق": التحقيقات جارية للكشف عن قاتل العمراني

ليبيا المستقبل | 2016/11/23 على الساعة 14:53

ليبيا المستقبل: قال وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني صالح سميو في تصريحات إعلامية وصحفية، إن الأجهزة الأمنية مازالت تجري تحقيقاتها؛ للكشف عن من يقف وراء اختطاف وقتل عضو مجلس البحوث بدار الإفتاء نادر العمراني. وأضاف سميو في مؤتمر صحفي له اليوم بطرابلس أن عدم تسييل الميزانيات من الحكومات المتعاقبة عرقل عمل الأجهزة الأمنية وأدى إلى حالة عدم الاستقرار الأمني في البلاد.

الجدير بالذكر أن جهاز المباحث العامة في ليبيا، كشف عن مقتل الشيخ نادر العمراني عضو مجلس البحوث بدار الإفتاء، بعد اختطافه منذ مطلع أكتوبر الماضي. ونشر جهاز المباحث العامة، اعترافات مصورة لشخص في العقد الثاني من العمر، تحدث عن تفاصيل اختطاف الشيخ نادر العمراني ومن ثم قتله في وقت لاحق عبر رميه بالرصاص، من قبل شخص يدعى "عبدالحكيم مقيدش". وشغل الشيخ نادر العمراني عضوية مجلس البحوث والدراسات الشرعية بدار الإفتاء الليبية، كما شغل منصب الأمين العام لهيئة علماء ليبيا، ونائب رئيس رابطة علماء المغرب العربي، وعضو رابطة علماء المسلمين. ولكن لم يتم التعرف على هوية قاتله حتى الآن.

نورالدين خليفة النمر | 23/11/2016 على الساعة 21:15
سيّل سيولة تسييلاً
أيـوه ياشنو سمّاك ربي ... عدم "تسييل الميزانيات" هو السبب القاتل .. لاميار و لامدخلي ولامداخلة ولا مملكة المداخلة ولاعمّك نوم معناها التصريحات الرسمية كلها راديو فانتي ..صح لسانك جبتها يا... سـيـّل الميزانيات ياصدّيق ياكبير راهي البلاد أتخدتْ .
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل