أهم الأخبار

سقوط قتلي وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي

ليبيا المستقبل | 2016/11/21 على الساعة 13:10

ليبيا المستقبل: سقط 3 قتلى وحوالي 20 جريحا إثر انفجار سيارة مفخخة كانت مركونة أمام مستشفى الجلاء في مدينة بنغازي شرقيّ ليبيا. وقالت مصادر طبية بمستشفى الجلاء وصول الضحايا للمستشفى دون تحديد عدد ونوعية الإصابات جراء الانفجار الذي وقع في محيط المستشفى. وتقول مصادر محلية إن جميع الضحايا من المدنيّين.

أكدت مسؤولة الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث فادية الرغثي في تصريحات صحفية، أن المستشفى استقبل اليوم الاثنين، 3 قتلي و17 جريحًا جراء الانفجار بجوار مستشفى الجلاء ببنغازي. وقالت الرغثي إن القتلى لا يزالون مجهولي الهوية، وإن الجرحى من الرجال والنساء والأطفال وإن إصاباتهم متفاوتة الخطورة. وكان مركز بنغازي الطبي قد أكد اليوم أنه استقبل جريحا واحدا. ولم تعرف أسباب الانفجار حتى الآن، كما لم تصدر وزارة الداخلية في «الحكومة الموقتة» بيانا حتى الآن حول الانفجار. وتأتي هذا العملية التي تقول مصادر محلية إنها حدثت بالقرب من تشييع أحد الجنود الليبيّين في في بنغازي، بالتزامن مع تقدم "القوات المسلحة" التابعة للحكومة المؤقتة، غرب بنغازي.

سالم | 21/11/2016 على الساعة 14:14
الخونة الفاسدين!
هذا الخبر عليكم ان تنقلوه لصالح عقيلة وأصدقائه الذي لازال متمسك بالسلطة والمال ( المقصود النفط كذلك !)!! ماذنب الأطفال والنساء الأبرياء الذين قتلوا من جراء هذه العملية الاجرامية البشعة؟ اذا استمر عمل هؤلاء القتله فلن يبقي من الليبيين احد في السنوات القريبة القادمة! كل ما يعمله غنيم، عقيله وعصابتهم هو الاجتماعات بالخارج والداخل و " ضرب الدفنقلي "! بدون نتايج وبدون فايدة ، هذا ليس صعب طالما الشعب لازال صامت ومغلوب علي حاله ولا يملك قوة الرد، وهذه فرصة الحثالة والقتلة للاسف الشديد!! لا حول ولا قوة الا بالله، لعنة الله علي الخونة الأدنياء !
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل