أهم الأخبار rss

الليبي السنوسي الهادي حديث الجماهير في الكويت

تألق المحترف الليبي السنوسي الهادي بشكل لافت مع فريقه العربي ليقوده لاكتساح الجهراء بنتيجة (5-0).

الوطنية لحقوق الإنسان تجدد دعمها لتجديد ولاية بعثة تقصي الحقائق في ليبيا

 أكد المتحدثون والمشاركون في أعمال الجلسة الحوارية الافتراضية، على هامش أعمال الجلسة 48 لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة والتي خصصت للحوار حول تحقيق المساءلة عن الانتهاكات الجسمية لحقوق الإنسان في ليبيا

أحمد سعد يؤازر أهلي طرابلس في بنغازي بحضور جماهيري محدود

حرص نجم الكرة الليبية أحمد سعد الشهير ب"الزقزاق" و"الغزال" على مؤازرة فريق أهلي طرابلس المتواجد في بنغازي حاليًا.  

مصر توقع سلسلة من الصفقات مع حكومة الوحدة الوطنية الليبية

وقعت مصر وحكومة الوحدة الوطنية الليبية يوم الخميس سلسلة من اتفاقيات التعاون والعديد من عقود البنية التحتية في الوقت الذي تتطلع فيه القاهرة إلى فرص إعادة الإعمار في جارتها الغنية بالنفط.

وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عاما

أعلن التلفزيون الرسمي الجزائري، مساء أمس الجمعة، وفاة الرئيس الجزائري السابق، عبد العزيز بوتفليقة، عن عمر يناهز الـ84 عاما.

الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من اختفاء آلاف المهاجرين في ليبيا

 عبرت مسؤولة في وكالة الهجرة التابعة للأمم المتحدة عن مخاوفها اليوم الجمعة بشأن اختفاء آلاف المهاجرين المتجهين إلى أوروبا بعد اعتراضهم وإعادتهم إلى ليبيا.

طبرق: اختتام دورة مهارات التقديم وفنون التحرير الصحفي

اختتمت مؤخرا، فعاليات الدورة التدريبية ”مهارات التقديم وفنون التحرير الصحفي” التي نظمها مكتب الثقافة طبرق، بالتعاون مع مركز المستشار للتدريب. روأستهدفت الدورة الصحفيين والإعلاميين العاملين في الحقل الإعلامي، وتعزيز قدرات ومهارات التقديم، وفنون التحرير الصحفي للمشاركين.

محمد الهاشمي بين بهجة ومطر

ضمن منشورات موقع بلد الطيوب، صدر للقاص الليبي “محمد إبراهيم الهاشمي” مجموعته القصصية (بهجة ومطر) في نسخة إلكترونية، بالاتفاق مع الكاتب. المجموعة القصصي ضمت 28 قصة قصيرة، ترتبط بالواقع وتركز على المشاعر الإنسانية، وتبحث في النفس البشرية وتغوص فيها. 

فرنسا تستدعي سفيريها في الولايات المتحدة وأستراليا

أعلن وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، الجمعة، أن بلاده استدعت سفيريها في الولايات المتحدة وأستراليا للتشاور، بسبب "الخطورة الاستثنائية" لإعلان الشراكة الاستراتيجية بين واشنطن ولندن وكانبيرا، الذي أفضى إلى إلغاء أستراليا عقدا ضخما لشراء غواصات من باريس.

خرافة "أم بسيسي" بالإنجليزية

”… روى لي والدي خرافة أم بسيسي خلال طفولتي. وخلال العام الماضي سمعته يرويها لابني، وهو ما ألهمني لتجميع العمل. وقد شاركتني أختي سارة العرفي بموهبتها الفنية فتولت عمل الرسوم......

الصحة: الاتفاق علي إرسال الأطفال المصابين بالضمور العضلي للعلاج في مصر

أعلنت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، مساء اليوم عبر صحفتها الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك" أن وزير الصحة علي الزناتي، اتفق على إبرام اتفاقية لإرسال مجموعة من الأطفال الليبيين المصابين بالضمور العضلي العصبي للعلاج في مصر

مسئولون من الرئاسي والحكومة في دول الجوار: ما الفائدة؟

الت صحيفة "العربي الجديد" أن السلطة التنفيذية الليبية بطرفيها المجلس الرئاسي والحكومة "تتجه لمحاولات ترتيب الأوضاع والعلاقات مع دول الجوار الليبي، رغم الخلافات المتزايدة في العلاقات بين مختلف الأطراف السياسية في ليبيا، وسط تساؤلات عن دوافع وأهداف هذه الخطوة". وأضافت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، أن تق ...

عرض المزيد
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل