الرجبان rss

مطر مايو فيها خوف تشيل الصابة والكركوف

هطلت كميات كبيرة مم الأمطار خلال هذين اليومين في العديد من المدن الليبية، أبرزها في مدن الواحات "جالو وأوجلة" ومدينة الرجبان حسب المركز الوطني للأرصاد الجوية.

ليبيا تبهر العالم بأكبر صحن كسكسى قطره 4 أمتار ويحوى لحوم 4 جمال

ركزت وسائل إعلام محلية ليبية، الخميس، على مهرجان تحتضنه مدينة الرجبان لإعداد أكبر صحن كسكسي في العالم، مشيرة إلى أن قطره يبلغ 4 أمتار وعمقه 30 سنتيمترا، واحتوى نحو 1500 كيلوجرام من الكسكسي و4 قعدان من الإبل، واستغرق إعداده نحو 10 ساعات.

الجويفي يبحث تطوير قطاع الرياضة بالجبل الغربي

خلال اللقاء تم بحث سُبل تطوير قطاع الرياضة بالبلدية لخلق بيئة رياضية جيده للشباب، وإمكانية إنشاء ملعبين رياضيين.  

برنامج "مراسلون" من قناة ليبيا (الخميس 12 يناير 2017)

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية  والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. تقارير حلقة اليوم من الزنتان والرجبان والبيضاء.

مكتب ثقافة الرجبان يطلق مسابقة «الكاتب الصغير»

أعلن مكتب الثقافة والمجتمع المدني بمدينة الرجبان اطلاق مسابقة القصة القصيرة للطفل، تحت عنوان «الكاتب الصغير، أنامل وإبداعات» وذلك من أجل اكتشاف المواهبة الصغيرة، وإثراء الساحة الأدبية. وأكد المكتب أن هناك بعض المعايير التي يجب علي المتقدمين الإلتزام بها وتشمل أصالة الفكر والإبداع وإبراز القيم المستهدفة، وصدق العاطفة، وسلامة اللغة والتراكيب، وقو ...

برنامج "مراسلون" من قناة ليبيا (الأحد 4 ديسمبر 2016)

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. تقارير حلقة اليوم من الرجبان وبنغازي، وتقرير خاص عن الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة.

مديرية أمن الرجبان تدعو منتسبيها للتصدي للتهريب خارج ليبيا

دعا مدير أمن الرجبان، في مذكرة موجهة إلى رؤساء المراكز والأقسام ولجنة مكافحة الظواهر الهدامة، إلى "اتخاذ الإجراءات العاجلة بالمنع منعا باتا تنقل الشاحنات المخصصة لنقل المواشي والأبقار وشاحنات الوقود والمواد الغذائية والأجهزة الإلكترونية على الطرقات العامة وتهريبها خارج الحدود الليبية، وذلك اعتبارا من 14 يوليو 2016". وطالب مدير أمن الرجبان، في مذكرت ...

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل