ليبيا - داعش rss

تمشيط الأودية جنوب مزدة بعد ورود أخبار عن تحركات لتنظيم الدولة

أفاد جهاز دعم الاستقرار، مساء اليوم الأربعاء، بتمشيط الأودية جنوب منطقة مزدة بوادي مرسيط، وذلك إثر ورود أخبار عن تحركات لعناصر من تنظيم

باشاغا: "البنيان المرصوص" نموذجاً للوحدة الوطنية وأشكرواشنطن ولندن على دعمهما لها

قال رئيس الحكومة المكلفة من البرلمان، فتحي باشاغا، إن عملية_البنيان المرصوص تمثل "نموذجاً هاماً للوحدة الوطنية"، حيث روت دماء الليبيين جميعاً مدينة سرت لتحريرها من الإرهاب.

مفوضية الانتخابات: عازمون على تحقيق طموحات الليبيين نحو الديمقراطية

 أحيت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، اليوم الاثنين، ذكرى الهجوم على مقرها بطرابلس، الذي وقع في مثل هذا اليوم عام 2018، والذي أدى إلى مقتل 13 من موظفيها، وتبناه تنظيم "داعش" الإرهابي.

المحجوب: تفجير سيارة مفخخة لـ"داعش" أمام معسكر في أم الأرانب

استهدفت سيارة مفخخة، بوابة أمنية تابعة لقوات "العامة العامة"، في منطقة أم الأرانب بمدينة سبها، جنوب البلاد، دون وقوع ضحايا.

الجارديان: النخب الليبية مدعوة إلى إنهاء لعبة الكراسي الموسيقية والتركيز على الانتخابات

قالت المستشارة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة، ستيفاني ويليامز، إنه يتعين على الطبقة السياسية

نورلاند يدين هجوم "داعش" الإرهابي جنوب ليبيا

 أدانت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم السبت، الهجوم الإرهابي الذي نفذه تنظيم "داعش" الإرهابي جنوبي ليبيا وأسفر عن مقتل 3 عناصر أمنية، مؤكدة دعمها لجهود تحسين الأمن في المناطق الجنوبية وتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية.

المسماري: مجموعات "داعش" في الجنوب تحظى بدعم من خلايا بدول الجوار

قال المتحدث باسم قوات "القيادة العامة" اللواء أحمد المسماري، إن العملية الأمنية ضد "داعش" في معركة غرب القطرون أسفرت عن مقتل 24 إرهابيا.

المحجوب: مقتل 23 من عناصر "داعش" خلال اشتباكات مدينة القطرون

أعلن مدير إدارة التوجيه المعنوي بقيادة "القوات العامة"، اللواء خالد المحجوب، مساء الخميس، انتهاء المعارك مع تنظيم داعش في مدينة القطرون، آخر المدن في جنوب ليبيا في اتجاه النيجر وتشاد.

مديرية أمن القطرون: هذه حصيلة الاشتباكات مع عناصر "داعش" في جبل العصيدة

أعلنت مديرية أمن القطرون "الانتهاء من العمليات العسكرية جزئيا حيث عاد جميع المقاتلين من أرض المعركة"، مع "بقاء بعض الوحدات حتى تنهي عمليات التمشيط النهائي تحسبا لاكتشاف بؤر جديدة".

مصراتة: جثث مقاتلي داعش تتحل في الثلاجات، ولا حل في الأفق

تتحلل مئات من جثث مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية الذين قُتلوا في معارك قبل سنوات في الثلاجات (البرادات) خارج مدينة مصراتة الليبية، في الوقت الذي تدرس فيه السلطات الأمر وتبحث عن حلول.

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل