يوفنتوس rss

بنفيكا البرتغالي يطرد يوفنتوس الإيطالي من دوري أبطال أوروبا

 فشل يوفنتوس الإيطالي في تجاوز دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمرة منذ موسم 2013-2014، عقب خسارته أمام بنفيكا البرتغالي 4-3 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء.

جنون الكالتشيو .. خسارة يوفنتوس أمام فريق بيرلسكوني وسقوط إنتر في شباك أودينيزي

تواصلت المفاجآت في الدوري الإيطالي بعدما حقق مونزا الصاعد حديثًا للكالتشيو مفاجأة مدوية بفوزه على يوفنتوس، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.

مبابي المتألق يقود سان جيرمان للفوز على يوفنتوس بدوري الأبطال

قاد النجم كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي للفوز على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "بارك دي برانس".  

دي ماريا يتألق في أول ظهور مع يوفنتوس ويقوده لفوز ثلاثي

تألق النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا في أول ظهور رسمي مع فريقه الجديد يوفنتوس، ليقوده بفوز مقنع على ساسولو بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين.  

يوفنتوس يتعاقد مع أفضل مدافع في الدوري الإيطالي

أعلن نادي يوفنتوس تعاقده رسمياً مع المدافع البرازيلي غليسون بريمر حتى عام 2027 قادماً من تورينو، والمتوج بجائزة أفضل مدافع في الدروي الإيطالي للموسم الماضي.

يوفنتوس الإيطالي يعلن رسميًا ضم النجم الأرجنتيني دي ماريا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعاقده رسمياً مع الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا. وخضع اللاعب الدولي الأرجنتيني للفحوصات الطبية الروتينية أمس لإنهاء إجراءات التعاقد مع يوفنتوس، حيث أعلن النادي أنّ النجم الأرجنتيني سيرتدي القميص رقم 22.

ديبالا ينهار بالبكاء في ليلة وداع يوفنتوس وكيليني ينهي الرحلة مع "السيدة العجوز"

انهار النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بالبكاء لحظة وداعه لنادي يوفنتوس وجماهيره، حيث سينضم إلى ناد جديد في الموسم المقبل. كما كانت ليلة الإثنين هي الأخيرة لعملاق الدفاع جورجيو كيليني الذي أنهى مسيرته المظفرة مع فريق "السيدة العجوز".

إنتر يتوج بكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس بعد مباراة مثيرة

فاز إنتر بكأس إيطاليا بعد فوزه على يوفنتوس بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما، وامتدت لشوطين إضافيين.

الليلة .. نهائي ناري لكأس إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم مواجهة من العيار الثقيل فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت ليبيا، بين يوفنتوس وإنتر فى نهائى كأس إيطاليا على ملعب "الأولمبيكو" في روما.

يوفنتوس يصعد إلى نهائي كأس إيطاليا لملاقاة إنتر

صعد يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه على ضيفه فيورنتينا بهدفين دون رد، فى المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب "اليانز"، فى إياب نصف النهائي، ليجدد اليوفي فوزه ذهابًا بهدف دون رد.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل