يوفنتوس rss

ديبالا ينهار بالبكاء في ليلة وداع يوفنتوس وكيليني ينهي الرحلة مع "السيدة العجوز"

انهار النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بالبكاء لحظة وداعه لنادي يوفنتوس وجماهيره، حيث سينضم إلى ناد جديد في الموسم المقبل. كما كانت ليلة الإثنين هي الأخيرة لعملاق الدفاع جورجيو كيليني الذي أنهى مسيرته المظفرة مع فريق "السيدة العجوز".

إنتر يتوج بكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس بعد مباراة مثيرة

فاز إنتر بكأس إيطاليا بعد فوزه على يوفنتوس بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما، وامتدت لشوطين إضافيين.

الليلة .. نهائي ناري لكأس إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم مواجهة من العيار الثقيل فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت ليبيا، بين يوفنتوس وإنتر فى نهائى كأس إيطاليا على ملعب "الأولمبيكو" في روما.

يوفنتوس يصعد إلى نهائي كأس إيطاليا لملاقاة إنتر

صعد يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه على ضيفه فيورنتينا بهدفين دون رد، فى المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب "اليانز"، فى إياب نصف النهائي، ليجدد اليوفي فوزه ذهابًا بهدف دون رد.

إنتر يهزم يوفنتوس في ديربي إيطاليا ويواصل مطاردة ميلان

حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على مستضيفه يوفنتوس بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، في قمة الجولة الحادية والثلاثين من الكالتشيو.

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول وينضم ليوفنتوس الإيطالي ؟

أكدت تقارير صحفية إيطالية وجود اهتمام من جانب نادي يوفنتوس الإيطالي، بضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي عقب نهاية الموسم الحالي، استغلالًا لتعثر مفاوضات تجديد تعاقد صلاح مع الفريق الإنجليزي.  

ديبالا يصدم يوفنتوس ويقرر الرحيل نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، قرر الرحيل بنهاية الموسم الجاري، بعد فشل مفاوضات التجديد مع إدارة النادي.

خسارة مهينة ليوفنتوس بإيطاليا أمام فياريال تطيح به خارج أبطال أوروبا

تأهل فياريال الإسباني إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في عهد المدرب الإسباني أوناي إيمري بعد ثلاث محاولة فاشلة في السابق، وذلك بعد فوزه الكبير على يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف دون مقابل.

يوفنتوس في مهمة صعبة أمام فياريال بدوري أبطال أوروبا الليلة

 يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا على فياريال الإسباني فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت ليبيا على ملعب لاسيراميكا، في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

هدف عكسي من ساسولو يؤهل يوفنتوس إلى نصف نهائي كأس إيطاليا

بلغ يوفنتوس الدور نصف النهائي بكأس إيطاليا بفوزه الصعب على ضيفه ساسولو 2 - 1، فى اللقاء الذى أقيم مساء الخميس، على ملعب "أليانز".

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل