ديوان المحاسبة rss

اجتماع موسع يضم المنفي والدبيبة والمشري والكبير

تم، اليوم الخميس، الإعلان عن تنظيم اجتماع موسع ضم رئيس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، ورئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي،

"الشؤون الاجتماعية" و"المحاسبة" يبحثان ملف أطفال التوحد

قدت وزير الشؤون الاجتماعية، وفاء الكيلاني، اجتماعا بمقر ديوان المحاسبة بكل من رئيسه، خالد شكشك، وبمدير عام مركز التوحد ومدير اﻷكاديمية

الدبيبة، المشري، الصديق، شكشك والشنطي في اجتماع بديوان المحاسبة

التقى، اليوم الاثنين، بديوان المحاسبة بطرابلس كل من رئيس المجلس الأعلى للدولة، خالد المشري، ورئيس حكومة الوحدة الوطنية، 

إدريس يجتمع بشكشك لتمكين أهلي طرابلس من أرض "الدعوة الإسلامية"

عقد فرج إدريس رئيس نادي أهلي طرابلس جلسة اليوم، مع خالد شكشك رئيس ديوان المحاسبة، في حضور مدير السجل العقاري فرج المحمودي، حيث تناول اللقاء آليات تمكين النادي الأهلي من إستلام ارض جمعية الدعوة الإسلامية.

"فيروس الفساد" المسؤول الأول.. القطاع الصحي في ليبيا يدخل "الإنعاش"

يمر القطاع الصحي في ليبيا بمراحل كبيرة من العثرات تتمثل في العوائق التي حالت دون تطوره، بما في ذلك سرقة الميزانيات المخصصة للمستشفيات والمراكز الصحية العاملة في البلاد.

رئيس أهلي طرابلس يلتقي رئيس ديوان المحاسبة للشروع في تنفيذ استاد دولي للنادي

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس، فرج إدريس، اجتماعاً اليوم مع رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، لتفعيل إجراءات إنشاء مشروع الاستاد الخاص بالنادي، وتسهيل الإجراءات الإدارية، ليرى المشروع النور في أقرب فرصة.

شكشك: 80 بالمائة من الإنفاق المتعلق بجائحة كورونا كان وهميا

أكد رئيس ديوان المحاسبة، خالد شكشك، اليوم الخميس، أن 80 بالمائة من الإنفاق المتعلق بأزمة الفيروس المستجد، كورونا، كان "إنفاقا وهميا".

الرئاسي يبحث مع شكشك سبل تحسين أداء مؤسسات الدولة

التقى رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، ونائبي المجلس، عبد الله اللافي، وموسى الكوني، رئيس ديوان المحاسبة، خالد شكشك، لبحث الملفات الخاصة بالشأن العام، وسُبل تحسين أداء مؤسسات الدولة.

عون: لم نستلم قرارا من ديوان المحاسبة بإيقاف صنع الله عن العمل

نفى وزير النفط والغاز بحكومة الوحدة الوطنية، محمد عون، استلام قرار بإيقاف رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، عن العمل.

الاتحاد العام لعمال النفط والغاز يرفض تصريحات رئيس ديوان المحاسبة

أكد رئيس الاتحاد العام لعمال النفط والغاز، سعد دينار، اليوم الاثنين، أن الاتحاد "ضد ما صرح به رئيس ديوان المحاسبة عن حجب الإيرادات النفطية"، ومعبرا عن "تضامنه الكامل مع المؤسسة الوطنية للنفط".

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل