دوري أبطال أوروبا rss

احتفالات كبيرة لمشجعي ريال مدريد بميدان الشهداء في طرابلس

احتشد مشجعو  ريال مدريد في مختلف الميادين بالمدن الليبية مساء السبت، لا سيما ميدان الشهداء بالعاصمة طرابلس، لمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا بين الريال وليفربول الإنجليزي، والتي انتهت بتتويج ريال مدريد باللقب للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

ريال مدريد بطلًا لأوروبا للمرة 14 في تاريخه على حساب ليفربول

توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس، أمام أكثر من 80 ألف متفرج.

استنفار أمني في باريس قبيل نهائي الأبطال بين ريال مدريد وليفربول الليلة

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم والتي ستجمع ريال مدريد الإسباني بليفربول الإنجليزي. وتنطلق المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا على ستاد "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس.

سيناريو مجنون يقود ريال مدريد لنهائي أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد "سيناريو مجنون" بفوزه على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 3-1 بعد شوطين إضافيين، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد.

ليفربول ينجو من كمين ڤياريال ويصل إلى نهائي أبطال أوروبا

تأهل ليفربول الإنجليزي  إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه إيابًا في الدور نصف النهائي على مستضيفه فياريال الإسباني 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "لا سيراميكا" مساء الثلاثاء. 

فوز صعب لمانشستر سيتي على ريال مدريد 4-3 في مباراة مثيرة

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا صعبًا على ضيفه ريال مدريد الإسباني 4-3 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول إلى نصف نهائي أبطال أوروبا رغم صحوة بنفيكا المتأخرة

بلغ ليفربول الإنجليزي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم تعادله مع ضيفه بنفيكا البرتغالي (3-3) مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليضرب "الريدز" موعداً مع فياريال الإسباني في نصف النهائي مستفيداً من فوزه (3-1) ذهاباً.

معركة عنيفة بين لاعبي مانشستر سيتي وأتليتيكو مدريد بعد نهاية المباراة

نشب شجار قوي بين لاعبى أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي عقب نهاية مواجهة الفريقين مساء الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، والتي انتهت بالتعادل السلبي ليصعد السيتي إلى نصف النهائي.

ريال مدريد يهزم تشيلسي بثلاثية ويقترب من نصف النهائي دوري الأبطال

اقترب ريال مدريد بشدة من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على مستضيفه تشيلسي حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، في ذهاب الدور ربع النهائي.

فوز مُقلق لمانشستر سيتي على أتليتيكو مدريد العنيد بدوري الأبطال

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مُقلقا على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل