أوجلة rss

مطر مايو فيها خوف تشيل الصابة والكركوف

هطلت كميات كبيرة مم الأمطار خلال هذين اليومين في العديد من المدن الليبية، أبرزها في مدن الواحات "جالو وأوجلة" ومدينة الرجبان حسب المركز الوطني للأرصاد الجوية.

بلدية أوجلة تحيي يوم الزي الوطني الليبي

أحييت بلدية أوجلة يوم الزي الوطني الليبي، وصرح عضو منظمة أوجلة للتراث المبروك باكير الاوجلي، لوكالة الأنباء الليبية "أنه بدعوة من إدارة روضة الطفل السعيد لحضور مهرجان "إحياء الزي الوطني الليبي" لمنظمة أوجلة للتراث، تم المشاركة في إحياء هذا اليوم".

تتحدانا أنك تعرف موقع المدن على الخريطة؟

تقول كلمات أغنية "رحلة نغم" للشاعر الليبي الرّاحل فضل المبروك (ياعارف بلاد الغير ومش عارف مداين بلادك.. لو ينشدوك اتحير عن أرض من خيرها زادك).

الحويج يوجه بتنفيذ منظومة دعم المشروعات الصغرى والمتوسطة

وجه وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة الوحدة الوطنية، محمد الحويج، بالبدء في تنفيذ منظومة دعم وإسناد المشروعات الصغرى والمتوسطة وإطلاقها بأقرب وقت ممكن.

المنفي يبحث مع وفد من أوجلة حل المختنقات بالبلدية

التقى رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، ظهر اليوم الأحد، عميد بلدية أوجلة، أحمد محمد عيسى يترون، وعدد من أعضاء البلدية، وأعضاء مجلسها الاجتماعي، وذلك لـ"مناقشة بعض المشاكل والصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات للمواطنين في بعض القطاعات بالبلدية، والعمل على تذليلها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة". وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي، فقد شدد ال ...

برنامج "مراسلون" ليوم الخميس 20 يوليو 2017

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية  والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. عناوين حلقة اليوم: عدسة قناة ليبيا تتابع سير امتحانات الشهادة الثانوية في الزاوية.. عدسة قناة ليبيا تتابع سير امتحانات الشهادة الثانوية في أوجلة.. سير امتحانات الشهادة الثانوية في مدينة بني وليد.

برنامج "مراسلون" ليوم الأحد 9 يوليو 2017

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية  والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. عناوين حلقة اليوم: اجتماع إدارة مركز طبرق الطبي مع رؤساء الأقسام.. اجتماع موسع لمؤسسات المجتمع المدني في أوجلة.

بمناسبة العيد.. جمعية أوجلة للتراث تقيم حفلا للأطفال

ما تزال فرحة العيد تنثر عبيرها على مدينة أوجلة، حيث أحيت جمعية أوجلة للتراث، في ثالث أيام عيد الفطر، حفلا حضره لفيف من أطفال وأهالي المدينة.

كل يوم في مدينة ليبية… (28) الواحات الليبية: مدينتي (جالو وأوجله)

أوجله مدينة ليبية تبعد عن مدينة بنغازي حوالي 400 كم إلى الجنوب. وتتبع المدينة إداريا بلدية أوجلة. وتعتبر من أعرق المناطق الليبية، وزارها أبو التاريخ هيرودوت في سنة 400 ق.م كان اسمها أوجيلا، وهى من المناطق القليلة في العالم التي حافظت على اسمها دون تحريف كل هذه المدة وذكرت في النقوش المصرية القديمة، ويعود أصلها إلى 5000 سنة.

مستشفى أوجلة يستلم سيارة إسعاف مجهزة من المؤسسة الوطنية للنفط

 استلمت إدارة مستشفى أوجلة القروي، سيارة إسعاف مجهزة كعناية مركزية من المؤسسة الوطنية للنفط. وذكرت إدارة مستشفى أوجلة القروي  حسب وكالة الأنباء الليبية، أن تسليم المؤسسة الوطنية للنفط سيارة الإسعاف يأتي في إطار الدعم والتعاون بين المؤسسة الوطنية وبلدية أوجلة. 

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل