سرت rss

سرت: صالون ثقافي حول "دور البيئة اللغوية في فهم التغيرات الصوتية"

نظم مكتب الثقافة سرت، صباح أمس الخميس الموافق 12 مايو 2022م، بقاعة ديوان مكتب الثقافة، الجلسة الثانية والثلاثين للصالون الثقافي بعنوان (دور البيئة اللغوية في فهم التغيرات الصوتية). وأدار الجلسة د. محمد أبوشعالة، وقدمها الدكتور إسماعيل عبدالناصر.

الخليج الإماراتية: باشاغا يكسب ورقة الهلال النفطي لبدء مهمة سرت

اعتبرت صحيفة الخليج الإماراتية، اليوم الأربعاء، أن "جهود رئيس الحكومة المكلفة، فتحي باشاغا، بالتنسيق مع رئيس مجلس النواب الليبي

البرلمان الليبي يقول إن حكومة باشاغا يجب أن تبدأ العمل في سرت

قال البرلمان الليبي، اليوم الثلاثاء، إن مقر الحكومة التي عينها برئاسة فتحي باشاغا في سرت، وذلك وسط جمود بشأن السيطرة على العاصمة طرابلس،

مجلس النواب يقرر نقل جلساته إلى سرت دعمًا لحكومة باشاغا

قرر مجلس النواب نقل جلساته لتعقد في مدينة سرت، دعما للحكومة المكلفة برئاسة فتحي باشاغا. وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق، إن مجلس النواب عقد جلسة اليوم الثلاثاء، وناقش خلالها إحاطة عن أعمال لجنة تعديل مسودة الدستور في اجتماعات القاهرة.

تقرير: سرت تسجل أعلى نسبة للانتهاكات المرتكبة ضد الصحفيين

كشف التقرير السنوي للمنظمة الليبية للإعلام المستقل للسنة الحالية أن مدينة سرت سجلت أعلى عدد للانتهاكات ضد الصحفيين تليها طرابلس

باشاغا: "البنيان المرصوص" نموذجاً للوحدة الوطنية وأشكرواشنطن ولندن على دعمهما لها

قال رئيس الحكومة المكلفة من البرلمان، فتحي باشاغا، إن عملية_البنيان المرصوص تمثل "نموذجاً هاماً للوحدة الوطنية"، حيث روت دماء الليبيين جميعاً مدينة سرت لتحريرها من الإرهاب.

حكومة باشاغا تتجه إلى ممارسة مهامها من مدينة سرت

قال رئيس الحكومة المكلفة من قبل مجلس النواب فتحي باشاغا، إن حكومته يهمها "ممارسة مهام عملها من العاصمة طرابلس دون قطرة دم واحدة"، قبل أن يستدرك بأنه يرى أن تمارس حكومته مهامها من مدينة سرت.

باشاغا: سرت لها موقع استراتيجي هام سوف يتيح لها فرصاً واعدة مستقبلا

وصل رئيس الحكومة الليبية المكلف من مجلس النواب فتحي باشاغا والوفد المرافق له، إلى مدينة سرت، مساء السبت، بعد جولة أجراها في مدن ومناطق الجنوب الليبي.

العفو الدولية: قوات حفتر "تسحق بوحشية حرية التعبير والتجمع السلمي"

قالت منظمة العفو الدولية، إنَّ "عناصر جهاز الأمن الداخلي، وهي مجموعة من الجماعات المسلحة القوية العاملة في المناطق الخاضعة لسيطرة القوات المسلحة العربية الليبية، يحتجزون بشكل تعسفي تسعة متظاهرين سلميين وصحفيًا على الأقل بمعزل عن العالم الخارجي بعد مشاركتهم في مظاهرة في سرت".

العثور على 11 جثة بمقبرة جماعية في مدينة سرت

أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين، اليوم الجمعة، العثور على مقبرة جماعية واستخراج 11 جثة مجهولة الهوية بمنطقة الجيزة البحرية في مدينة سرت.

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل