الكفرة rss

الصحة: تجهيز مركز العزل "الشورى الإدارية - الكفرة" بغرفة عناية فائقة

قالت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، أنها جهزت مركز العزل بمنطقة "الشورى الإدارية - الكفرة"، بغرفة عناية فائقة بسعة ثلاث أسرّة جديدة بكامل احتياجاتها من أجهزة ومعدات طبية، لرفع السعة السريرية لقسم العناية الفائقة بالمركز. وفق ما ذكرت وزارة الصحة.

"الزناتي" يناقش مع إحدى الشركات التركية إجراءات تشغيل مستشفى الكفرة

ناقش وزير الصحة في حكومة الوحدة الوطنية، الدكتور علي الزناتي مع إحدى الشركات التركية المتخصصة في تقديم خدمات الإدارة المتكاملة للمستشفيات والمؤسسات الصحية، إجراءات تشغيل وتجهيز "مستشفى الكفرة"، كنموذج أول للمستشفيات التي ستتولّى الشركة تشغيلها وتجهيزها.

قوات "القيادة العامة" تمنع وفدا حكوميا من الهبوط في مطار الكفرة

أفادت مصادر متواترة أن قوات تابعة لـ"القيادة العامة" منعت طائرة تقل وفدا من حكومة الوحدة الوطنية يؤدي زيارة إلى الكفرة من الهبوط في مطار المدينة.

"الاقتصاد والتجارة" تبحث تفعيل المناطق الحرة المريسة والكفرة

تم، الاثنين، بمقر وزارة الاقتصاد والتجارة، بحث خطة تفعيل المناطق الحرة لدعم الاقتصاد وخاصة منطقتي الكفرة والمريسة وذلك خلال اجتماع ضم وكيل الوزارة ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة وإدارة المنطقة الحرة المريسة بنغازي ونائب عميد بلدية الكفرة.    

الكفرة.. تخوفات من خروج الوضع عن السيطرة بسبب الكورونا

أبدى عضو غرفة الطوارئ الصحية ببلدية الكفرة، الشريف البسكري، تخوف الغرفة الشديد من خروج الوضع عن السيطرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في البلدية.

فروع المصارف بأوباري تتسلم 27.5 مليون دينار من "المركزي"

أكد مصرف ليبيا المركزي، اليوم السبت، وصول شحنة سيولة بقيمة 27.5 مليون دينار إلى فروع المصارف بأوباري.

برنامج "مراسلون" ليوم الثلاثاء 25 يوليو 2017

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية  والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. عناوين حلقة اليوم: إلقاء القبض على حوالي 60 مهاجرا غير شرعي في الكفرة.. المجلس البلدي اجخرة يكرم آمر وأفراد الكتيبة 152 مشاة آلية.. انطلاق حملة "بنغازي ضيك ضاوي" بمشاركة شباب المدينة وجمعيات المجتمع المدني.

برنامج "مراسلون" ليوم الأربعاء 19 يوليو 2017

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية  والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. عناوين حلقة اليوم: هيئة السلامة الوطنية تقيم دورة في أساسيات إطفاء الحريق بدرنة.. الصحراء في مدينة الكفرة تثمر باجود انواع الفواكه.. الحرس البلدي يرصد مواد غذائية وأدوية غير صالحة للاستهلاك البشري.

الكفرة.. المستخدمون يتذمرون من رداءة خدمات الاتصالات

تعاني مدينة الكفرة وبشكل ملحوظ من ضعف ورداءة الاتصالات بمختلف أنواعها، ويشتكي المواطنون في المدينة من سوء خدمات شبكات الهواتف المحمولة، والإنترنت.

الهلال الأحمر الليبي ومنظمة شؤون اللاجئين في مركز إيواء المهاجرين بالكفرة

نظم الهلال الأحمر الليبي بالتعاون مع المنظمة السامية لشؤون اللاجئين، زيارة لمركز إيواء المهاجرين غير القانونيين بالكفرة، لتوزيع إعانة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية عليهم عن طريق أطباء متعاونين مع الهلال الأحمر الليبي بالمدينة.

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل