ليبيا: الشباب rss

خالد بوجناح: عدد المسجلين في منظومة دعم الزواج بلغ 5600 مسجلا

تم صرف عدد من الصكوك لمستحقيها بقيمة 120 مليون دينار، لافتا إلى استمرار عمل الصندوق  إلى حين الانتهاء من القيمة المخصصة، وهي مليار دينار دون تحديد فترة زمنية. 

الأعلى للقضاء: منحة الزواج ستتسبب في تكدس المحاكم بقضايا طلب الطلاق

قال المجلس الأعلى للقضاء، في رسالة وجهها إلى رئيس الحكومة، عبد الحميد الدبيبة، إن الإقبال الكبير من الشباب على إبرام عقود الزواج بعد قرار منحة دعم الزواج سينجر عنها تكدس المحاكم بقضايا الطلاق.

الشباب: 2271 إجمالي المسجلين بالمنظومة الإلكترونية لصندوق دعم الزواج

أعلنت وزارة الشباب في حكومة الوحدة الوطنية، أن إجمالي عدد المسجلين بالمنظومة الإلكترونية لمبادرة رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، لتيسير الزواج للشباب بلغ 2271 طلب حتى أمس الخميس 16 سبتمبر 2021م.

الخوجة توضح موقفها من "منحة الزواج"

أكدت عضو مجلس النواب، أسماء الخوجة، اليوم الثلاثاء، أنها اعترضت على آلية تنفيذ قرار حكومة الوحدة الوطنية فيما يتعلق بمنحة الزواج وليس على المنحة نفسها.

الدبيبة يسلم  الدفعة الأولى من صكوك منحة الزواج لـ 60 شاب

قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء، بتسليم الدفعة الأولى من صكوك منحة الزواج لعدد من المتقدمين، بديوان مجلس الوزراء، بحضور وزير الشباب فتح الله الزني، ورئيس صندوق دعم الزواج خالد محمد. وفق ما ذكر المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية بموقع التواصل "فيسبوك".

المنفي: نعول على الشباب في عملية التنمية وإرساء المصالحة الوطنية

التقى رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، مساء أمس الإثنين، وفدا من منسقي منتدى حوار الشباب السياسي. وبحث اللقاء الذي عُقد بديوان المجلس الرئاسي، «القضايا المتعلقة بالشباب، وأهمية مشاركتهم في الحياة السياسية

حكومة الوحدة الوطنية تطلق خدمة التقديم الإلكتروني لمنحة دعم الزواج للشباب

أطلق رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، مساء اليوم الأحد، مبادرته لدعم الزواج في مؤتمر صحفي عقد بالخصوص بقاعة المؤتمرات الصحفية بديوان رئاسة الوزراء.

الشباب تناقش التحول الرقمي لصندوق دعم الزواج

عقدت وزارة الشباب بحكومة الوحدة الوطنية، مؤخرًا اجتماعًا، بمقر صندوق دعم الزواج، لمناقشة آليات التحول الرقمي لصندوق دعم الزواج وتطوير المنصة الإلكترونية لتسهيل خدمة دعم الزواج للشباب

"الشباب" و"التهيئة العمرانية" يناقشان تخصيص قطع الأراضي السكنية للشباب

عقدت وزارة الشباب، أمس الأحد، اجتماعا مع الشركة الليبية للتهيئة العمرانية لمناقشة مشاريع من بينها تخصيص قطع الأراضي السكنية للشباب.

شباب من عدة مدن ينظمون رحلة رياضية إلى القزاحية بزليتن

نظمت، صباح اليوم الجمعة الموافق 21-7-2017م، رحلة شبابية بمنطقة القزاحية بمدينة زليتن. وتخللت هذه الرحلة العديد من الفقرات الرياضية التي تمثلت في سباق للسيارات ذات الدفع الرباعي ولعبة الكرة الطائرة وكرة السلة ولعبة شد الحبل. واستمرت الرحلة إلى المساء، بمشاركة شباب من عدة مدن ليبية من ضمنها مصراته وطرابلس وزليتن وغيرها من المدن. يذكر أن هذا اليوم يقام كل عام ...

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل