ليبيا: الشباب rss

انطلاق مخيم (شباب صاعد) في غابة البيرة بمصراتة

انطلقت، اليوم الاثنين، فعاليات المخيم الوطني الثالث (مدرسة شباب صاعد) لبناء قدرات قادة الأمل الشباب، الذي تنظمه وزارة الشباب بحكومة الوحدة الوطنية بغابة البيرة في بلدية مصراتة.

مرزق: تنظيم دورة تدريبية لإعداد القادة

نظم فرع وزارة الشباب مرزق غات في محلة حج حجيل ببلدية مرزق دورة تدريبية لإعداد القادة حملت عنوان "مشروع الريف الشبابي"، بالتعاون مع مركز الريف للتنمية والتدريب بحضور مدير فرع وزارة الشباب فرع مرزق غات.

ربع مليون باحث عن العمل في ليبيا

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية في طرابلس عبد القادر أبوشنّاف، أنّ عدد الباحثين عن العمل في ليبيا بلغ 250 ألف شخص وفق آخر الإحصائيّات الرسمية.

فرصة للشباب الليبي للمشاركة بجائزة التميز للشباب العربي حول الذكاء الاصطناعي

تعزيزاً لأدوار الشباب الليبي على الصعيد العربي، تعلن وزارة الشباب بحكومة الوحدة الوطنية عن فرصة للشباب الليبي المتميز للمشاركة بجائزة التميز للشباب العربي 2023 حول الذكاء الاصطناعي والتي تهدف إلى تحقيق الريادة بمجالات الذكاء الاصطناعي وتحفيز الشباب العربي المتميز ومشاركة قصص نجاحهم، وتحقيق التنمية المستدامة

الدبيبة يشارك رؤساء المجالس الوطنية للشباب أداء القسم القانوني

شدد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، على دور الشباب في كل مناطق ليبيا من أجل تحشيد كافة الجهود والهمم لإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية باعتبارها الخيار الجذري في البلاد.

فتح باب التسجيل في مشروع "محو الأمية التقنية للشباب"

وفقاً لتنفيذ الاتفاقية المبرمة للتعاون المشترك بين وزارتي الشباب والتعليم التقني والفني، تعلن وزارتا الشباب والتعليم التقني والفني عن فتح باب التسجيل في"المرحلة الأولى- المجموعة الثانية" من مشروع محو الأمية التقنية والتي تتضمن تعليم استخدام الحاسب الآلي

"صحافة المواطن" ضمن أنشطة النسخة الخامسة من ملتقى "روافع"

انطلقت التدريبات وورش العمل ضمن النسخة الخامسة من ملتقى روافع لبناء قدرات منتسبي جمعية بيوت الشباب الليبية. وافتتحت النسخة الحالية بمحاضرة وورشة عمل بعنوان: "صحافة المواطن: تعزيز المحتوى المهتم بقضايا الشباب".

فتح باب التسجيل في مشروع محو الأمية التقنية للشباب (المرحلة الأولى)

وفقاً لتنفيذ الاتفاقية المبرمة للتعاون المشترك بين وزارتي الشباب والتعليم التقني والفني، تعلن وزارتي الشباب والتعليم التقني والفني عن فتح باب التسجيل في المرحلة الأولى من مشروع محو الأمية التقنية والتي تتضمن تعليم استخدام الحاسب الآلي

سبها: 38 شابا يشاركون بورقات بحثية ضمن مشروع "وصول"

أعلنت وزارة الشباب بحكومة الوحدة الوطنية تنظيم مشروع "وصول" على مستوى الجنوب الغربي بمدينة سبها، حيث استهدف 38 شابا، فيما ينتظر تنظيم الجزء الثاني بالجنوب الشرقي ببلدية الكفرة.

"الشباب" تطلق مسابقة لتصميم شعار حول "التخييم والاصطياف"

تطلق وزارة الشباب - ليبيا مسابقة تصميم أفضل شعار يعكس مفهوم "التخييم والإصطياف"، وذلك دعماً للمواهب الشابة وتشجيعهم على الإبداع والابتكار، وسيتم اختيار فائز واحد من بين المشاركين في المسابقة، وسوف يحصل على مكافأة مالية بقيمة "2500"دينار ليبي، ويتم تحديد التصميم الفائز وفقاً للخصائص والشروط المبينة أدناة

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل