ليبيا - أسبانيا rss

قصائد ماء إيما مونتويا بدار الفنون

افتتح بدار الفنون مساء يوم السبت 17 من شهر سبتمبر الجاري المعرض الشخصي للفنانة التشكيلية الإسبانية «إيما مونتويا» بعنوان (قصائد الماء) برعاية السفارة الإسبانية بطرابلس الذي يستمر حتى يوم الإثنين، ويضم المعرض حوالي 9 لوحات زيتية رسمتها الفنانة بشهقة نفس واحد مستلهمة من مجاهل الصحراء الليبية شعرية نبوءة ألوانها ومن أمواج البحر تستسيغ الرمال مذاق ...

الدبيبة: إيفاد مصابي انفجار بنت بية إلى تونس وإسبانيا وإيطاليا للعلاج

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء، أن وزارة الصحة ستتولى متابعة أوضاع وإيفاد مصابي انفجار "بنت بية" ممن تتطلب حالته العلاج بالخارج، مشيرًا إلي التنسيق لإيفادهم لدول تونس وإسبانيا وإيطاليا.

ليبيا تتحصل على شهادة اعتراف دولية بـ"الزيتون الطرابلسي"

 تحصلت ليبيا على شهادة تسجيل الزيتون الأبيض تحت اسم "الزيتون الطرابلسي الليبي" من المجلس الدولي للزيتون التابع للأمم المتحدة ومقره العاصمة الإسبانية مدريد.

وليامز وأعضاء لجنة "5+5" يؤكدون علي نزع السلاح وإعادة الإدماج لبناء السلام

قالت المستشارة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا، ستيفاني وليامز، أنها اتفقت مع أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة "5+5" خلال لقائهما بمدينة طليطلة الإسبانية، على ضرورة توحيد كافة الجهود للحفاظ على الهدوء على الأرض وعلى اتفاق وقف إطلاق النار.

وليامز: الأمم المتحدة على استعداد لدعم جميع جهود استقرار ليبيا

أكدت مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا ستيفاني وليامز، اليوم الثلاثاء، أن الأمم المتحدة على استعداد لدعم جميع الجهود الليبية في مساعيها للتوصل إلى حلول سلمية للأزمة التي تمر بها البلاد.

مازن يستعرض رؤية وزارة الداخلية لبرنامج نزع السلاح وإعادة الإدماج

عرض وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية اللواء خالد مازن، رؤية الوزارة حول طرق الدعم الدولي لبرنامج "نزع السلاح والتسريح وإعادة الإدماج" في ليبيا، خلال مشاركته في ورشة عمل عُقِدت اليوم الإثنين بمدينة طليطلة الإسبانية.

باشاغا يبحث مع سفير أسبانيا "مستجدات الوضع السياسي"

اجتمع رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب فتحي باشاغا، بسفير أسبانيا لدى ليبيا خافيير لاراشي، يوم الأحد بالعاصمة تونس، وذلك لـ"مناقشة مستجدات الوضع السياسي".

"دول الاتحاد من أجل المتوسط" تدعم إجراء الانتخابات الليبية في موعدها

أعرب المنتدى الإقليمي السادس لوزراء خارجية دول "الاتحاد من أجل المتوسط" عن دعمه الجهود الدولية والإقليمية لصالح العملية السياسية في ليبيا، بما فيها إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في موعدها.

وزير خارجية أسبانيا لـ"المنفي": أمن المتوسط من أمن ليبيا

أكد وزير الخارجية الأسباني، خوسيه مانويل الباريس، أن أمن المتوسط من أمن ليبيا، مشيراً إلى أهمية التعاون المستمر مع السلطات الليبية، من أجل تطوير علاقات التعاون المشترك بين ليبيا واسبانيا

رئيس مجلس النواب يبحث مع السفير الإسباني تطورات الأوضاع في ليبيا

بحث رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، مع السفير الإسباني لدى ليبيا، خافيير لاراشي، تطورات الأوضاع في ليبيا. جاء ذلك في لقاء بمكتبه في مدينة القبة صباح اليوم الأربعاء، حسب ما جاء على صفحة الناطق باسم المجلس عبدالله بليحق، في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل