بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا rss

باتيلى يبحث مع المنفى سبل إيجاد مخرج من الجمود السياسي في ليبيا

 بحث الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عبدالله باتيلي، مع رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الخميس، سبل إيجاد مخرج من حالة الجمود السياسي في إطار المشاورات المستمرة مع جميع الفرقاء الليبيين.

محمود شمام: نفي البعثة الأممية لتعاونها مع منظمة مجهولة "غامض وحمال أوجه"

 نفت بعثة الأمم المتحدة في ليبيا تعاونها مع  أي منظمة مجهولة فيما يخص تشاور لتشكيل لجنة حوار جديدة

البعثة الأممية تنفي "مزاعم" تشكيل هيئة تشريعية جديدة

 نفت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، اليوم الأربعاء، ما يتداول من "مزاعم" حول تشكيل هيئة تشريعية جديدة تهدف إلى إيجاد حلول للمضي قدمًا، وذلك من قبل منظمة مجهولة تدعي أنها تابعة للأمم المتحدة.

هل ستتقدّم الأمم المتحدة بمبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية؟

فسَّر سياسيون ليبيون جولات المبعوث الأممي لدى ليبيا عبد الله باتيلي، بين العواصم العربية، بأنها تهدف إلى تحضير قوة إقليمية ودولية داعمة لـ"مبادرة جديدة" يعتزم إعلانها عمّا قريب،

باتيلي: على الشركاء الدوليين توحيد صوتهم لتحقيق تطلعات الشعب الليبي

عبر الممثل الخاص للأمين العام، مبعوث الأمم المتحدة لدى ليبيا عبد اللهِ باتيلي، عن ضرورة أن يتحدث جميع الشركاء الدوليين بصوت واحد، والعمل بما يتماشى وتطلعات الشعب الليبي إلى السلام والاستقرار والازدهار.

باتيلي: شرعيةَ المؤسسات في ليبيا يجب أن تنبثق من خلال الانتخابات

أكد الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى ليبيا عبد الله باتيلي، أن شرعيةَ المؤسسات في ليبيا يجب أن تنبثقَ من خلال الانتخابات، مشيرًا إلي أن الأمم المتحدة تؤمن بضرورة أن يكون الحلُّ الليبي مُستداما.

بوريطة: المغرب يدعم جهود الأمم المتحدة لإيجاد حل للأزمة في ليبيا

 جدد وزير الشؤون الخارجية المغربي، ناصر بوريطة، اليوم الإثنين بالرباط، التأكيد على دعم المغرب لجهود الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى ليبيا عبد الله باتيلي لإيجاد حل للأزمة في ليبيا، مشددا على استعداد المملكة للعمل معه بشكل دائم في إطار تنفيذ مهامه.

باتيلي يطلع رئيس الكونغو علي الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار في ليبيا

أطلع الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا، عبد اللهِ باتيلي، رئيس الكونغو على مستجدات مشاوراته مع جميع الأطراف في ليبيا، والجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار والأمن واستعادة الشرعية من خلال انتخابات تُجرى في 2023".

"نوفا": مهمة ميلوني لطرابلس غدًا تركز على الغاز والهجرة واستقرار ليبيا

 تطوير قطاع الطاقة الليبي في ضوء الزيادة المحتملة في إمدادات الغاز والنفط لإيطاليا، ومساعدة الدولة الواقعة في شمال إفريقيا على استعادة استقرارها المفقود، وتعزيز التعاون في مجال مكافحة الاتجار بالبشر، هذه بعض أهداف زيارة رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني إلى طرابلس غدًا السبت على رأس وفد رفيع المستوى يضم وزيري الخارجية والداخلية على التوالي أنطونيو ...

باتيلي: تبون شدد على ضرورة أن تكون الانتخابات شاملة وشفافة وآمنة

أكد المبعوث الأممي في ليبيا عبداللهِ باتيلي، أن الرئيس الجزائري، عبدالمجيد تبون شاطره وجهات نظره بشأن الأوضاع في ليبيا

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل