مرزق rss

وزير شؤون المهجرين يبحث العودة الآمنة لمهجري بلدية مرزق إلى مدينتهم

 ترأس وزير الدولة لشؤون المهجرين وحقوق الإنسان أحمد أبوخزام، أمس الأربعاء، الاجتماع الأول للجنة مهجري بلدية مرزق، بديوان رئاسة الوزراء، بحضور وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة اللواء محمود سعيد، وباقي أعضاء اللجنة.

مهجرو مرزق يقررون العودة إلى منازلهم في شهر نوفمبر القادم

قرر مهجرو مرزق، أمس الثلاثاء، العودة إلى منازلهم في شهر نوفبر القادم، وذلك بعد "عجز" حكومة الوحدة الوطنية عن تحقيق ذلك.

الحكومةُ الليبيةُ تحاربُ عالمية (غدامس) [2/1]

لماذا الحكومة الليبية تحارب عالمية مدينة (غدامس) السياحية والتراثية والتاريخية؟ لماذا التجاهل والإهمال للقيمة التاريخية والسياحية والحضارية لمدينة غدامس العريقة؟ لماذا وضع العراقيل أمام مشاريع التنمية التي تتهاطل على المدينة من الشركات والمؤسسات العالمية للاستثمار بالمدينة لبعث فرص لتشغيل شبابها وتنشيط الحركة التجارية والاقتصادية والسياحية بها؟

اختتام فعاليات اليوم الوطني للثقافة التباوية

اختتمت فعاليات التظاهرة الثقافية لإحياء اليوم الوطني للثقافة التباوية، الجمعة، تحت شعار «نهضة بلادنا بتنوع ثقافتنا»، بتنظيم من مكتب الثقافة والتنمية المعرفية مرزق.

المرسكاوي الفن المنبوذ الذي انتشر من ليبيا ويضاهي الراي

الأغاني وليدة عصرها، وهي مُعبِّرة عن مشاعر وأحاسيس من يصنعها ومن يتلقاها، وهي مرآة لحضارة المجتمعات التي تظهر فيها وثقافتها وزمانها ومكانها. وهذا ما جعل نصوص الأغاني وألحانها وإيقاعاتها تختلف من بيئة إلى أخرى، ومن عصر إلى آخر، وحتى داخل البيئة الواحدة أيضا

"شؤون المهجرين" تبحث دعم الحاجات الإنسانية لنازحي تاورغاء ومرزق

ناقش وزير الدولة لشؤون المهجرين وحقوق الإنسان، أحمد أبوخزام، مع ممثلي وأعيان تاورغاء القاطنين بالمناطق الشرقية ونازحي مرزق الاحتياجات الأساسية وآلية توفيرها.

إيطاليا تقدم 10 ملايين يورو مساعدات طبية عاجلة لمستشفيات ليبيا

أعلنت السفارة الإيطالية بطرابلس، اليوم الاثنين، تسليم معدات طبية إلى بعض المستشفيات الليبية، وذلك في إطار مبادرة "إيطاليا جسر التضامن" في مرحلتها الثانية.

الدبيبة يلتقي أعيان وحكماء التبو بمدينة مرزق

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية أن الدبيبة التقى، مساء اليوم الأربعاء، أعيان وحكماء التبو ضمن" جهوده لمتابعة مشروع المصالحة الوطنية، رفقة أعضاء المجلس البلدي والاجتماعي وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني بمدينة مرزق، إلى جانب عضو مجلس النواب عن المدينة السيد محمد لينو، وبحضور وزيري المالية والدولة لشؤون مجلس الوزراء ورئيس الحكومة". ...

اغتيال أمين السجل المدني بمرزق ومندوب المكتب

قناة ليبيا: أبلغ رئيس مصلحة الأحوال المدنية المكلف خالد البيباص، وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني، باغتيال أمين مكتب إصدار السجل المدني (مرزق) أحمد الصالحين ومندوب المكتب موسى التومي، وذلك بعد اختطافهما من قبل عصابات مسلحة خارجة عن القانون منذ ثلاثة أيام. ونعى رئيس مصلحة الأحوال المدنية خالد البيباص الفقيدين احمد الصالحين وموسى التومي وقدم التع ...

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل