مصطفي صنع الله rss

لجنة الطاقة بـ"النواب" تحذر من المساس بمجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط

حذرت لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس النواب، من المساس بمجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وعرقلة عملها، داعية إلى تحييدها من التجاذبات السياسية والنأي بها عن الصراعات، مؤكدة أن اتخاذ مثل هذه القرارات سيكون لها تأثير سلبي على استمرار تدفق النفط وتوقـف عجلة الإنتاج والإضرار بالمصالح العامة للدولة خاصة في ظل الانقسام السياسي الحالي.

الدبيبة: سنغير مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اليوم الخميس، إنه يتفق ومجلس الوزراء على طرح البند الخاص بطلب وزير النفط والغاز محمد عون ويريد تغيير مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط.

صنع الله يناقش الديون المستحقة والعراقيل التي تواجه شركة "الجوف"

أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، دعم المؤسسة التام الدائم واللامحدود لشركة "الجوف" لتوسيع أعمالها التي تعول عليها مؤسسة النفط لإنجاز مشاريع شركات القطاع لزيادة الإنتاج.

عون: صنع الله يحجب المعلومات عن وزارة النفط والحكومة

أكد وزير النفط والغاز بحكومة الوحدة الوطنية، محمد عون، أن مصطفى صنع الله، رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، "يحجب كل المعلومات عن الوزارة والحكومة معا، رغم طلب الحكومة أكثر من مرة تزويدها بالتقارير". 

وزارة النفط تتهم صنع الله بحجب أكثر من 10 مليارات عن خزينة الدولة لـ 16 شهرا

اتهمت وزارة النفط والغاز رئيس المؤسسة الوطنية للنفط،مصطفى صنع الله،بحجب 10 مليارات و900 مليون عن خزينة الدولة لمدة 16 شهرا عند شركات أجنبية ما أدى إلى خسارة ليبيا عشرات الملايين من الدولارات.

أبوجناح: حكومة الوحدة الوطنية ستقدم كل الدعم لقطاع النفط

أكد نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية رمضان أبوجناح، أن الحكومة ستقدم كل الدعم اللازم لقطاع النفط، مشددًا على ضرورة إبعاد هذا القطاع الحيوي عن التجاذبات السياسية، كونه الرافد الأساسي لاقتصاد الدولة الليبية.

اجتماع سرت: غياب الكبير وشكشك وصنع الله وآخرين، وعقيلة يهاجم الكبير

انطلق، منذ قليل، الاجتماع الذي دعا له رئيس مجلس النواب عقيلة صالح في قاعة واغادوغو بمدينة سرت. وسجل حضور كل من عقيلة ورئيس الحكومة المكلفة من طرف مجلس النواب فتحي باشاغا وأعضاء من لجنة المالية في البرلمان، فيما سجل غياب محافظ المصرف المركزي الصديق الكبير ورئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله ورئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك ومدعوين آخرين.

نورلاند يُشارك في مناقشة فنية عن الشفافية والمساءلة في الإنفاق العام

شارك سفير الولايات المتحدة الأمريكية ومبعوثها الخاص إلى ليبيا ريتشارد نورلاند، الخميس، في مناقشة فنية مع الأطراف الليبية المعنية من مختلف مؤسسات الدولة لتطوير المزيد من الشفافية والمساءلة في الإنفاق العام من خلال عملية يملكها الليبيون.

عقيلة يدعو باشاغا والكبير وصنع الله وآخرين إلى "اجتماع مهم" في سرت

دعا رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح كلا من هيئة رئاسة مجلس النواب ولجنة التخطيط والمالية ورئيس الحكومة المعينة من طرف مجلس النواب ومجلس إدارة مصرف ليبيا المركزي وهيئة الرقابة الإدارية وديوان المحاسبة ووزير التخطيط والمالية في حكومة باشاغا ومجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وهيئة مكافحة الفساد إلى اجتماع يوم الثلاثاء القادم، الموافق 31 مايو، في مدينة سرت. ...

صنع الله يبحث مع "إيني" تطوير الحقول النفطية والغازية المكتشفة

 بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، اليوم الأربعاء، مع مدير عام شركة "إيني" الإيطالية شمال أفريقيا أنطونيو بولساري، تطوير الحقول النفطية والغازية المكتشفة وغير المطورة، وتعزيز التعاون المشترك.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل