بني وليد rss

الدبيبة يؤكد علي أهمية تقديم الخدمات لأهالي بني وليد وتعويضهم

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، علي أهمية تقديم الخدمات لأهالي بني وليد وتعويضهم عن سنوات لم يتلقوا فيها خدمات من الدولة.

مصادر: قيادي في تنظيم "داعش ليبيا" يسلّم نفسه في بني وليد

أفادت مصادر إعلامية وأمنية متواترة أن قياديا في تنظيم "داعش" سلم نفسه، اليوم السبت الموافق 18/6/2022، لقوة من "اللواء 444 قتال". وأوضحت المصادر أن القيادي هو مصطفى بن دلة؛ المطلوب منذ حرب "البنيان المرصوص" التي أدت إلى طرد التنظيم، حينها، من مدينة سرت، مضيفة أن بن دلة سلم نفسه في بني وليد.

"اللواء 444 قتال" يُداهم ستة أوكار لعصابات ومهربين في بني وليد

أعلن اللواء 444 قتال التابع للمنطقة العسكرية طرابلس وحكومة الوحدة الوطنية، عن عمليّة واسعة وخطوة غير مسبوقة، حيث انتشرت مفارزُ اللواء، صباح الاثنين، في جُل مناطق مدينة بني وليد وسط ترحيب أهالي المدينة ودعمهم للقضاء على الخارجين عن القانون.

مطر مايو فيها خوف تشيل الصابة والكركوف

هطلت كميات كبيرة مم الأمطار خلال هذين اليومين في العديد من المدن الليبية، أبرزها في مدن الواحات "جالو وأوجلة" ومدينة الرجبان حسب المركز الوطني للأرصاد الجوية.

بني وليد: اختتام فعاليات معرض "أولو الألباب"

برعاية وزارة الثقافة والتنمية المعرفية بحكومة الوحدة الوطنية وبتنظيم منظمة "إرث الجبال للتراث والثقافة والفنون" وإشراف معرض أولو الألباب للكتاب، اختُتمت، في مدينة بني وليد، كافة فعاليات معرض "أولو الألباب" من مسابقات فكرية وثقافية ودينية ورياضية كما جرى تقديم السلات الغذائية لأسر الأيتام وبمساعدة من أهل الخير وتكريم جميع الجهات المساهمة ...

تحرير 18 مهاجرا ومصادرة 40 ألف لتر وقود بعد مداهمة في بني وليد

أعلن اللواء 444 قتال، قبل قليل، تحرير 18 شخصا من جنسيات أجنبية تعرضوا للخطف والتعذيب، إضافة إلى مصادرة 40 ألف لتر من الوقود المعد للتهريب. 

بالصور: تحرير 195 رهينة، بينهم نساء وأطفال، في بني وليد

قال "اللواء 444 قتال" أن مفارزه تمكّنت، فجر السبت، في مدينة بني وليد، من "تحرير 195 شخصاً بينهم 23 امرأة وطفلان؛ كانواْ قد تعرضوا للخطف في وقت سابق من قِبَلِ عصابة طالبت بفدية ماليّة مقابل إطلاق سراحهم".

بني وليد: ندوة حوارية حول "المسار الدستوري في ليبيا"

أعلن مجمع ليبيا للدراسات المتقدمة برمجة ندوة حوارية بعنوان "المسار الدستوري في ليبيا بين خارطة الطريق والانتخابات"، يوم الثلاثاء القادم؛ الموافق 22 مارس 2022، على الساعة 10 صباحا، بقاعة مجمع ليبيا - مدينة بني وليد. والدعوة عامة.

افتتاح معرض "أولو الألباب" الأول للكتاب ببني وليد

افتُتح، أمس الثلاثاء، بقاعة المعارض بالثانوية الصناعية بمدينة بني وليد معرض "أولو الألباب" الأول للكتاب، الذي تنظمه وزارة الثقافة والتنمية المعرفية بالتعاون مع جامعة بني وليد.

حليمة زرقون.. قصة شابة ليبية طموحة تقود فريقا للروبوتات

فتاة طموحة تقود فريقا تكنولوجيا للروبوتات في بني وليد.. حليمة زرقون قائدة فريق علمي تدعمه منظمة BIT

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل