اليونسيف rss

اليونسيف تواصل مبادرة "العودة إلى المدارس" بالمنطقة الغربية

أطلقت اليونيسف هذا الشهر الجزء الثاني من مبادرة "العودة إلى المدارس". وقالت اليونسيف، في تغريدة على حسابها بشبكة تويتر، أنها قامت بتوزيع مواد التنظيف والتطهير ومعدات الحماية الشخصية، مؤكدة أن عدد المستفيدين منها أكثر من 39 ألف طفل ومعلم في أكثر من 60 مدرسة في المنطقة الغربية: زلطن ورقد ...

ليبيا تتراجع 13 مرتبة في مؤشر حقوق الأطفال

 تراجعت ليبيا 13 مرتبة لهذا العام في مؤشر حقوق الأطفال مقارنة بالعام 2020 حيث جاءت في المرتبة 96 عالميًا بمجموع نقاط 0,724، في حين كانت ليبيا في العام الماضي تحتل المرتبة 83 عالميًا.

يونيسيف: مليون طفل معرضون لخطر العنف مع اشتداد أزمات لبنان

نبّهت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، الجمعة، إلى أن مليون طفل، على الأقل، معرضون حالياً لخطر العنف المباشر مع اشتداد الأزمة الاقتصادية، التي تعصف بلبنان وتداعياتها على حياة السكان اليومية.

طرابلس.. اليونسيف تنظم معرضا فنيا للأطفال حول التغير المناخي

أقامت منظمة "اليوونسيف" معرضا لرسوم الأطفال تحت شعار "أزمة التغيير المناخي هي أزمة حقوق الأطفال". وجرت فعاليات المعرض في قوس ماركوس بالعاصمة طرابلس، حيث تزين المكان بالرسومات وبالألوان التي نقشتها أنامل الأطفال.. وشهد النشاط حضورا ومواكبة من المهتمين والأطفال وأوليائهم..

منظمة اليونيسف: مستقبل الأطفال في لبنان بات "على المحك"

قالت بعض وسائل الإعلام، إن منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" حذّرت، أمس الثلاثاء، من أنّ مستقبل الأطفال في لبنان بات "على المحك"، جراء تفاقم تداعيات الانهيار الاقتصادي عليهم، من نقص في التغذية والرعاية الصحية وارتفاع معدل العمالة.

اليونيسف تحذّر من تهديد يطال أطفال وشباب ليبيا بسبب التغير المناخي

 قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) أنّ التغير المناخي يعتبر أكبر تهديد يواجه الأطفال والشباب في ليبيا وهم يتحملون العبء الأكبر لعدم العمل على مواجهة أزمة المناخ.

انطلاق المرحلة الثانية لبرنامج "بلديتي" بدعم الاتحاد الأوروبي

 انطلقت في العاصمة طرابلس، أمس الأربعاء، الفعالية الخاصة بالمرحلة الثانية من البرنامج المُمول من قِبل الاتحاد الأوروبي "الانتعاش والاستقرار والتنمية الاجتماعية والاقتصادية في ليبيا - بلديتي".

وزير الداخلية يبحث مكافحة الهجرة غير الشرعية مع نائب المبعوث الأممي

 بحث وزير الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية، خالد مازن، مع المساعد الخاص للمنسق المقيم نائب المبعوث الأممي في ليبيا، ريتو سيدهارت، التعاون بين البعثة الأممية لدى ليبيا ووزارة الداخلية في مكافحة الهجرة غير الشرعية

اليونيسف: سلامة ورفاه الأطفال في مراكز الاحتجاز في ليبيا عرضة للخطر

حذرت اليونيسف اليوم من أن سلامة ورفاه ما لا يقل عن 1000 امرأة وطفل - بما في ذلك خمسة أطفال غير مصحوبين بذويهم و30 رضيعًا على الأقل –من المحتجزين في مراكز الاحتجاز في طرابلس في خطر فوري.

بوقعيقيص: الدبيبة لن يرضيه هذا العام أن تقدم "اليونسيف" والتشاد مساعدات للتلاميذنا

قالت عضو ملتقى الحوار السياسي الليبي، آمال بوقعيقيص، السبت،  أن رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة "لن يرضيه هذا العام أن تقدم منظمة اليونسيف مساعدات للتلاميذ الصغار مثل ما حدث في كل الأعوام السابقة".

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل