ليبيا: اتصالات rss

أبو هيسة يبحث في القاهرة مشروعات التنمية والإعمار وإنتاج الكهرباء

بحث وزير الصناعة والمعادن بحكومة الوحدة الوطنية، أحمد أبو هيسة، تعزيز فرص الاستثمار والتعاون المشترك والاستفادة من إمكانيات المؤسسات المصرية وفي مقدمتها العربية للتصنيع لتوطين التكنولوجيا الحديثة وتدريب الكوادر البشرية وفقا لأحدث نظم التدريب الرقمية.

"نوفا": الإدارة الجديدة للشركة الليبية للاتصالات تجمد عقودا مع شركاء غربيين

قالت وكالة "نوفا" الإيطالية للأنباء إن السياسة التي اعتمدها الرئيس الجديد للشركة الليبية القابضة للاتصالات "Lptic" بصدد إثارة جدل واسع.

الدبيبة يفتتح معرض ليبيا الدولي التاسع للاتصالات وتقنية المعلومات

أفتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، مساء اليوم الثلاثاء، معرض ليبيا الدولي التاسع للاتصالات وتقنية المعلومات، والذي يقام على أرض معرض طرابلس، بحضور عدد من الوزراء، والسفراء المعتمدين، ومدراء شركات الاتصالات المحلية والدولية.

شركة الاتصالات توضح أسباب تذبذب الإنترنت والاتصالات

أكدت شركة الاتصالات الليبية الدولية، أن تذبذب خدمة الاتصالات والإنترنت خلال اليومين الماضيين، يرجع إلى خلل في إحدى معدات الكابل البحري بإيطاليا.

"ريتليت ميد": ليبيا تملك كل المؤهلات لتصبح مركزًا اتصاليا في البحر الأبيض المتوسط

قال المدير التنفيذي لشركة "ريتليت ميد " الإيطالية-الليبية (شراكة بين ريتليد الايطالية و الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة)،ماريو باكيني، إن ليبيا تملك كل المؤهلات لتصبح مركزًا اتصاليا أساسيًا في وسط البحر الأبيض المتوسط

هاتف ليبيا وريتليت ميد الإيطالية توقعان عقدًا في مجالي التقنية وبناء القدرات

 وقعت شركة هاتف ليبيا وشركة ريتليت ميد الايطالية، عقد شراكة بينهما، اليوم الخميس، وذلك في إطار الدفع بالبلاد نحو التحول الرقمي الشامل وبناء القدرات الأمر الذي سينعكس إيجابا 

الكفرة.. المستخدمون يتذمرون من رداءة خدمات الاتصالات

تعاني مدينة الكفرة وبشكل ملحوظ من ضعف ورداءة الاتصالات بمختلف أنواعها، ويشتكي المواطنون في المدينة من سوء خدمات شبكات الهواتف المحمولة، والإنترنت.

"هاتف ليبيا": انقطاع الاتصالات عن المنطقتين الجنوبية والوسطى

أعلنت شركة هاتف ليبيا عن حدوث قطع في كابل الالياف البصرية بمنطقة القره بولي. وأضافت الشركة، على صفحتها الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن القطع نتج عنه توقف الاتصالات الهاتفية بالكامل عن المنطقة الجنوبية والوسطى وتوقف جزئي عن المنطقة الشرقية، مؤكدة أن فرق الصيانة لم تتمكن، حتى تاريخه، من إجراء الصيانة نتيجة التوترات الأمنية بالمنطقة. وأوضحت الشركة ...

القضاء يصدر قراره بشأن صراع إدارة الشركة الليبية للبريد والاتصالات

 أكدت الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، تمكن القضاء من حسم النزاع بشأن الممثل القانوني للشركة، حيث قضت محكمة استئناف طرابلس -الدائرة السادسة -بخصوص التظلم والتدخل المقدم من فيصل قرقاب مدعيا تمثيل الشركة، يوم امس الاحد، برفض التظلم، وتأييد الامر الولائي الصادر عن رئيس محكمة شمال طرابلس الابتدائية.

المجلس البلدي غريان يرد على مزاعم سرقة القمر الصناعي الليبي (قاف 1)

إدارة العلاقات العامة والاعلام بالمجلس البلدي غريان، ومن واقع مسئوليتها بتوضيح الحقائق حول بعض المزاعم التي تم تداولها مؤخراً في صفحات التواصل الاجتماعي الليبية، وبعض القنوات ووسائل الاعلام المحلية، بشان سرقة القمر الصناعي الليبي (قاف1) والذي مقره مدينة غريان، وما نشر من شائعات حول استيلاء أحد الدول الخليجية على هذا القمر، تواصلت الإدارة مع المهندس عبدالرؤوف ...

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل