ليبيا: المجالس البلدية rss

بلديات طرابلس، حي الأندلس وسوق الجمعة تحدد مواقع بيع الأضاحي

أعلنت بلديات طرابلس المركز، حي الأندلس وسوق الجمعة، الاثنين، أنه يمنع منعا باتا إقامة سوق بيع الأضاحي خلاف المواقع التي حددتها.

"بلدي سرت" يقرر فصل كل طبيب يعمل بالعيادات الحكومية والخاصة في نفس الوقت

أعلن رئيس المجلس البلدي بسرت، مختار المعداني، اليوم الثلاثاء، أن أي طبيب يتحصل على مرتب نظير عمل بالعيادات الحكومية ويعمل بالعيادات الخاصة "سيتم فصله عن العمل".

المنفي يناقش مع عميد بلديتي كاباو وزوارة تحقيق مشروع المصالحة الوطنية

جدد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، دعمه لكافة البلديات من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين، وتخفيف أعباء الحياة اليومية عنهم، مشدداً على ضرورة حلحلة كل المشاكل التي تواجه البلديات، من خلال تطلع كل الجهات التنفيذية بمهامها كلاً حسب اختصاصه.

الدبيبة يجتمع بعمداء البلديات

اجتمع رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، اليوم الأربعاء، بعمداء بلديات المناطق الشرقية والجنوبية والغربية، وذلك في إطار الاطلاع على المختنقات التي تواجه هذه البلديات.

حكومة الوحدة الوطنية تخصص 2.5 مليار دينار لتوزيعها على البلديات

أصدر مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية قرارا بتخصيص مبلغ مالي قدره 2.5 مليار دينار ليبي لصالح وزارة الحكم المحلي. ونص القرار على أن المبلغ المالي المرصود "يوزع على البلديات وفق المشاريع المحددة من قبل وزارة الحكم المحلي خصما من الباب الثالث وفقا للتشريعات النافذة"، على أن تتولى لجنة مشكلة للغرض "إعادة توزيع المخصصات على البلديات وفق معايير ...

بلدية طبرق تهدد موزعي اسطوانات الغاز المخالفين للقانون

هددت بلدية طبرق، مساء اليوم السبت، موزعي الغاز الذين يقومون بمخالفات بإلغاء حصتهم من شركة البريقة لتسويق النفط.

الدبيبة يصدر قرارا بإنشاء ثلاث بلديات جديدة

أصدر رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اليوم الأحد، أمرا بإنشاء ثلاث بلديات جديدة. وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية أن البلديات الثلاثة الجديدة هي البركت وتهالة وأوال. وقال الدبيبة أنه "وضع في عين الاعتبار خصوصية هذه المناطق واحتياجاتها الخ ...

"مجلس بلديات فزان" يرفض زيارة وزير الصحة

رفض "مجلس بلديات فزان" زيارة وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية "رفضا قاطعا". وبرر المجلس، في بيان صادر عنه، رفض الزيارة بـ"عدم تعاون الوزير مع عمداء المنطقة الجنوبية والمرافق الصحية بالمنطقة"، و"عدم إيفائه بالوعود التي وعد بها"؛ وبينها "توفير الأطباء وسداد المرتبات المتأخرة والديون وتوفير أمصال ال ...

وليامز تبحث مع عمداء بلديات ضرورة احترام إرادة 2.8 مليون ناخب ليبى

عقدت المستشارة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا، ستيفاني وليامز، لقاء مع عدد من عمداء البلديات، تطورات الانتخابات في ليبيا، وجهود تفكيك المركزية ودعم البلديات.

افتتاح عدد من مشاريع "عودة الحياة" ببلدية المشاشية

أعلنت حكومة الوحدة الوطنية، اليوم الجمعة، افتتاح عدد من مشاريع "عودة الحياة" ببلدية المشاشية.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل