الأهلي المصري rss

ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية بالفوز على الأهلي 4-1

صعد ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، بفوزه على الأهلي المصري 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء بمدينة الرباط.

ريال مدريد يخسر قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية وإصابة كورتوا

قبل سفره إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية وملاقاة الأهلي المصري في الدور نصف النهائي، مني ريال مدريد بخسارة جديدة في الدوري الإسباني أمام مستضيفه ريال مايوركا.

الأهلي يصعد لملاقاة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

بلغ الأهلي المصري الدور نصف النهائي في كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليًا في المغرب، بتغلبه على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل.

قناة مفتوحة تذيع مباريات كأس العالم للأندية اليوم على "نايل سات"

سيتمكن الجمهور في ليبيا وعدد من دول الشرق الأوسط والدول العربية من متابعة مباريات كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب، حيث تلعب ثلاثة أندية عربية اليوم.

الأهلي يهزم أوكلاند سيتي بثلاثية في كأس العالم للأندية بالمغرب

بلغ الأهلي المصري الدور الثاني من كأس العالم للأندية لكرة القدم والمقامة حاليًا في المغرب، بتغلبه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف دون مقابل.

تجبر زوجها "الزملكاوي" على ارتداء فانلة الأهلي بعد خسارة السوبر

إندلع جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد انتشار فيديو يظهر من خلاله زوجة تجبر زوجها الذي يشجع فريق الزمالك، على ارتداء فانلة الأهلي، وذلك بعد فوز الأخير بكأس السوبر.

اتفاقية توأمة بين أهلي طرابلس والأهلي المصري

أعلن إسماعيل الشتيوي الرئيس الشرفي لنادي أهلي طرابلس عن قرب توقيع اتفاقية توأمة مع النادي الأهلي المصري خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد الزيارة التي قام بها أمس السبت إلى مقر النادي المصري.

الأهلي المصري يتعاقد رسميًا مع البرتغالي سواريش مديرًا فنيًا

أعلن النادي الأهلي المصري تعاقده رسمياً مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعقد يمتد لعامين، وشرط جزائي بقيمة 250 ألف يورو في حال رحيله.

الأهلي المصري يفسخ عقد مدربه الجنوب أفريقي موسيماني بشكل مفاجئ

ليبيا المستقبل: أعلن النادي الأهلي المصري بشكل مفاجئ قبل قليل، فسخ عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم رسميًا بالتراضي، وذلك بشكل مفاجئ للأوساط الرياضية.

مدربا الأهلي والوداد يجتمعان مجددًا بالمغرب بعد أيام من نهائي أفريقيا

بعد أيام من نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي توج به الوداد المغربي على حساب حامل اللقب الأهلي المصري، اجتمع المديران الفنيان لكلا الفريقين، بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ووليد الركراكي المدير الفني للوداد على طاولة واحدة.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل