بنغازي rss

شحنات سيولة قيمتها 170 مليون دينار تصل مطار بنينا بنغازي

أفاد مصدر إعلامي، اليوم الخميس، بوصول شحنات سيولة إلى مطار بنينا بنغازي قادمة من مصرف ليبيا المركزي بطرابلس تقدر ب 170 مليون دينار.

لجنة خارطة الطريق تلتقي أعضاء بالهيئة التأسيسية للدستور ببنغازي

التقت لجنة خارطة الطريق المُشكلة من قبل مجلس النواب، السبت مع عدد من أعضاء الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور في مدينة بنغازي، بحسب ما أعلن مجلس النواب عبر موقعه الإلكتروني علي الإنترنت.

المنفي يناقش مع وفد من بنغازي بعض مشاغل المدينة

التقى رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، صباح اليوم الخميس، بطرابلس، وفداً من مدينة بنغازي، برئاسة عضو مجلس النواب عن المدينة، عائشة الطبلقي، ووكيل جامعة بنغازي للشؤون العلمية، د. عبد الكريم الغزالي، لـ"مناقشة عددٍ من الملفات التي تتعلق بمدينة بنغازي"

بنغازي: اختتام المعرض الأول للكتاب الخاص للأطفال بعنوان (هيا نقرأ)

اختتم بمركز وهبي البوري ببلدية بنغازي اليوم الخميس، فعّاليات المعرض الأول للكتاب الخاص للأطفال بعنوان (هيا نقرأ) في دورته الأولى

"احميده فاصوليا".. أحد معالم بنغازي ورمز من رموز شوارع البلاد فيها

"بدأ مشوار (محمد الربع) أو كما هو معروف بــ (احميده فاصوليا) وهو يتيم الأب والأم.. وتعلم من عمه الحِرفة والصنعة، وبدأ يبيع الفاصوليا على التريشيكلو (دراجة ذات 3 عجلات ) أمام سينما هايتي وأمام المدارس القديمة والمدينة الرياضية، وفي يوم حَب احميدة أن يطوّر عمله وتقدم بطلب لإقامة كشك وأخذ الموافقة عام 1968".

المنفي يوجه بإنشاء ملعب عالمي ببنغاري بعد لقاء قدامى الرياضيين

وجه رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، بضرورة إنشاء ملعب بمواصفات عالمية في بنغازي، والاهتمام بالبنية التحتية.  

بنغازي.. إطلاق سراح الصحفي سراج المقصبي

أعلنت منظمة رصد الجرائم الليبية، اليوم الأربعاء، إطلاق سراح الصحفي، سراج المقصبي، وذلك بعد "اختطافه" في 22 من شهر نوفمبر الماضي.

وزير الصحة يتفقد العيادات الطبية بمخيمات "نازحي تاورغاء" ببنغازي

تفقّد وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور علي الزناتي، ظهر اليوم، العيادات الطبية المقامة بمخيمات نازحي تاورغاء في مدينة بنغازي.

متظاهرون في بنغازي وسبها يطالبون بالتعجيل بإجراء الانتخابات في 24 يناير

أفادت بعض وسائل الإعلام، أن مدينتا بنغازي وسبها، شهدتا اليوم الجمعة، مظاهرات دعا إليها الحراك المدني في البلاد، للمطالبة بالتعجيل بإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

ليبيا: "العفو الدولية" تدعو إلى "التصدي للانتهاكات بعد تأجيل الانتخابات"

دعت منظمة العفو الدولية، اليوم الأربعاء، السلطات الليبية إلى "التصدي للانتهاكات بعد تأجيل الانتخابات"، وذلك عقب إعلان مفوضية الانتخابات اقتراحها بتأجيل الانتخابات إلى 24 يناير القادم. وأكدت المنظمة أن على السلطات الليبية "التصدي للانتهاكات العديدة التي اتسمت بها الفترة التي سبقت الانتخابات".

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل