صبراتة rss

النائب العام يكشف نتائج تحليل عينات برومات البوتاسيوم

كشف النائب العام، الصديق الصور، اليوم الاثنين، عن نتائج تحليل عينات برومات البوتاسيوم التي أجريت في ألمانيا،

إنقاذ عدد من المهاجرين الفلسطينيين قبالة سواحل ليبيا واليونان

أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية، الخميس، إنقاذ عشرات الفلسطينيين على شواطئ ليبيا واليونان، بعد أن جنحت مراكب كانت تقلهم قبل أن تصل السواحل الأوروبية.

جامعة صبراتة: افتتاح نقاط لبيع الكتب بعدد من الكليات

افتتحت إدارة المطبوعات والنشر بجامعة صبراتة نقطة بيع الكتب بكلية الاداب والتربية صبراتة، حيث تحتوي النقطة على كتب متنوعة المجالات ومتعددة التخصصات العلمية في مختلف العلوم الانسانية.

صبراتة: اختتام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي (النص بين النقد واللسانيات الحديثة - رؤى وآفاق)

اختتمت، الخميس الموافق 10 نوفمبر الجاري، بمدرج كلية الهندسة صبراتة، فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الأول لأقسام اللغة العربية وآدابها الموسوم بـ(النص بين النقد واللسانيات الحديثة - رؤى وآفاق) الذي نظمه قسم اللغة العربية بكلية الآداب والتربية صبراتة والذي استمر على مدى يومين متتاليين باستضافة كلية الهندسة صبراتة.

صبراتة: تنظيم مؤتمر علمي دولي بعنوان "النص بين النقد واللسانيات الحديثة - رؤى وآفاق"

يفتتح، اليوم الأربعاء، المؤتمر العلمي الدولي الأول لأقسام اللغة العربية وآدابها الموسوم بـ (النص بين النقد واللسانيات الحديثة - رؤى وآفاق)، تحت إشراف وتنظيم قسم اللغة العربية بكلية الآداب والتربية صبراتة، برعاية جامعة صبراتة واستضافة كلية الهندسة صبراتة.

تأثير الانقسام السياسي في ليبيا على أزمة الهجرة غير المشروعة

حركت قضية مقتل 15 مهاجراً غير شرعي حرقاً على شاطئ مدينة صبراتة في غرب ليبيا ملف عمليات الاتجار بالبشر في البلاد

سلطات طرابلس تبحث عن خطة لمواجهة تدفقات المهاجرين

 بينما تسارع السلطات الأمنية في ليبيا لوضع خطة يمكن من خلالها وقف تدفق المهاجرين غير النظاميين على البلاد، أنقذت منظمة "أطباء بلا حدود" أكثر من 100 مهاجر، واجهوا صعوبات خلال عبور البحر المتوسط باتجاه السواحل الأوروبية، مساء أول أمس.

الدبيبة يبحث مع الحداد والتومي الإجراءات المتخذة بشأن "حادثة صبراتة"

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، اليوم الخميس، مع رئيس الأركان العامة الفريق محمد الحداد، ووزير الداخلية المكلف بدرالدين التومي، الوضع الأمني والعسكري، والإجراءات المتخذة بشأن حادثة المهاجرين التي جرت في مدينة صبراتة.

دعوات غربية وأممية للتحقيق في "محرقة المهاجرين" بصبراتة

دخلت بعثات دبلوماسية غربية في ليبيا على خط "جريمة" العثور على 15 جثة متفحمة على متن وفي جوار قارب بشاطئ مدينة صبراتة المطلة على البحر المتوسط (70 كيلومتراً غرب العاصمة طرابلس).

باشاغا يحرّض على التظاهر.. والدبيبة يتجاهل التحقيق في "جثث صبراتة"

تجاهل عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الليبية المؤقتة، مطالب محلية ودولية بالتحقيق في ملابسات حادث العثور على 15 من جثث المهاجرين غير الشرعيين على شواطئ مدينة صبراتة

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل