حركة حماس rss

هل تصالحت سوريا مع حماس التي طعنتها من الخلف؟

اتخذت حركة حماس مؤخرا قراراً بالإجماع يخص عودة تطبيع العلاقات مع النظام السوري، بعد قطيعة دامت عشرة سنوات، رفعت فيها الحركة في بداية الأحداث علم الثوار بعد أن ضمت صوتها للمشروع القطري الرامي لتوسيع المد الاخواني...

حركتا حماس والجهاد الإسلامي تتوعدان إسرائيل بـ"رد حازم وموسع"

 عقدت حركتا حماس والجهاد الإسلامي الفلسطينيتان، الاثنين، اجتماعاً شمل القادة السياسيين والعسكريين، بعد خلافات كبيرة مؤخراً على خلفية امتناع حماس عن الرد على العملية العسكرية التي شنتها إسرائيل ضد الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

المجتمع الدولي يدعو إلى ضبط النفس وتجنب التصعيد في قطاع غزة

دعا المجتمع الدولي، إلى ضبط النفس في أعقاب الغارات الصهيونية على قطاع غزة التي ردت عليها حركة حماس بقصف صاروخي.

من هو تيسير الجعبري الذي اغتالته "إسرائيل" في غزة؟

اغتال الاحتلال الإسرائيلي تيسير الجعبري أحد أبرز قادة سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عصر الجمعة، في غارة استهدفت شقة سكنية في برج فلسطين بشارع الشهداء وسط مدينة غزة.

حركة حماس والمكابرة على الخطأ

منذ 2004 ونحن نكتب ونتحدث في وسائل الإعلام محذرين من مخطط دولة غزة الذي تفتقت عنه العقلية الاستراتيجية الصهيونية لقطع الطريق على إمكانية قيام دولة في غزة والضفة ولدفع الفلسطينيين للاقتتال الداخلي والصراع على السلطة بين الوطنيين والإسلاميين وينشغلوا بالانقسام وحوارات المصالحة العبثية...

هنية: كل الخيارات متاحة للرد على مسيرة الأعلام الاستيطانية في القدس

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، أن كل الخيارات على الطاولة ومستعدون للسيناريوهات كافة، للرد على مسيرة الأعلام الاستيطانية المزمع تنظيمها يوم غد في مدينة القدس، وفق قناة "الغد" الإخبارية.

غارات إسرائيلية على موقع للفصائل في قطاع غزة

 أفادت قناة "الغد" الإخبارية، نقلا عن مراسلها، بأنه تم إطلاق غارات إسرائيلية على موقع للفصائل في غزة، وأن صفارات الإنذار دوت في غلاف غزة. وأشار إلى إطلاق عدد من الصواريخ من غزة تجاه مستوطنات الغلاف.

الأسير الفلسطيني هشام أبو هواش ينتزع حريته وينتصر علي الاحتلال

أفادت بعض وسائل الإعلام الفلسطينية، أن الأسير الفلسطيني هشام أبو هواش، علق إضرابه عن الطعام بعد التوصل لاتفاق يتم بموجبه الإفراج عنه 26 فبراير المقبل، بعد 141 يوما، عقب انتزاع حريته، في خطوة عدها مراقبون انتزاعا للحرية وانتصارا ضد غطرسة الاحتلال.

طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على مدينة خان يونس جنوب غزة

 أفادت بعض وسائل الإعلام، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي، شن في وقت متأخر من الليلة، عدة غارات استهدفت موقعا للفصائل الفلسطينية في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

استنكار ورفض فلسطيني واسع للقاء عباس وجانتس في إسرائيل

استنكرت ورفضت فصائل فلسطينية في غزة اللقاء الذي جرى بين الرئيس محمود عباس، ووزير الجيش الإسرائيلي بيني جانتس.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل