ليبيا - بريطانيا rss

السفيرة البريطانية تؤكد ضرورة الحفاظ على المساحة الديمقراطية في ليبيا

أكدت السفيرة البريطانية لدى ليبيا كارولين هورندال، ضرورة الحفاظ على المساحة الديمقراطية في ليبيا وتوسيعها، كما أدانت في السياق ذاته محاولة منع المجلس الأعلى للدولة من عقد جلساته.

تحقيق فرنسي: آثار ليبية مسروقة تباع في المزادات العالمية في باريس ولندن

كشف تحقيق تلفزيوني فرنسي، أن هناك بعض الآثار الليبية المسروقة والتي بيعت حول العالم وانتهى بها المطاف في المكتب المركزي لمكافحة الاتجار بالممتلكات الثقافية الفرنسي

السفارة البريطانية: عرقلة نشاط المؤسسات المدنية أمر غير مقبول

استنكرت السفارة البريطانية لدى ليبيا حادثة محاصرة ميليشا تتبع لرئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة مقر المجلس الأعلي للدولة ومنع انعقاد جلسته المقررة اليوم بطرابلس.

المنفي يلتقي عددًا من رؤساء الدول والحكومات المشاركين في قمة المناخ

دعا الرئيس البلغاري رومن راديف، رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي إلى زيارة صوفيا رفقة وفد من رجال الأعمال للاطلاع على فرص التبادل التجاري بين البلدين.

مجموعة الاتصال الدولية تؤكد دعم جهود إجراء الانتخابات في ليبيا

 أكدت مجموعة الاتصال الدولية بشأن ليبيا، اليوم الجمعة، دعم جهود الممثل الخاص للأمين العام رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عبد الله باتيلي، لرعاية الانتخابات في ليبيا.

متطلعا للتعاون معه.. الدبيبة يهنئ "ريشي سوناك"  بفوزه برئاسة حكومة بريطانيا

هنأ رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء البريطاني الجديد ريشي سوناك بعد تسميته رسميا رئيسا للوزراء في المملكة المتحدة وزعيمًا لحزب المحافظين.

مندوب بريطانيا يأسف لعدم اتفاق النخبة السياسية في ليبيا على أي أساس للانتخابات

قال مندوب بريطانيا لدى الأمم المتحدة، في كلمة له خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي حول ليبيا، اليوم الإثنين إن "من المؤسف أن النخبة السياسية الليبية لم تتفق على أي أساس لانتخابات رئاسية ونيابية".

حفتر يستقبل سفيرة بريطانيا كارولين هورندال

قــال مكتب "القيادة العامة"، اليــوم السبت، إن القائد العام لـ"القيادة العامة"،خليفة حفتر، سيستقبل في مكتبه بمدينة بنغازي سفيرة المملكة المُتحدة لدى ليبيا، كارولين هورندال والوفد المُرافق لها.

نواب يؤكدون لسفير بريطانيا التزامهم بإجراء الانتخابات

التقت السفيرة البريطانية لدى ليبيا، كارولين هورندال، رؤساء لجان الشؤون الخارجية بمجلس النواب يوسف العقوري والطاقة عيسى العريبي والدفاع والأمن القومي طلال الميهوب والتشريعية رمضان شمبش.

الغرب يعزز حضوره في ليبيا لاستخدامها "ورقة ضغط"... ما أهداف اجتماع لندن؟

تستضيف العاصمة البريطانية نهاية الأسبوع الجاري اجتماعا جديدا للمبعوثين الخاصين للدول الأعضاء بمجموعة الاتصال الدولية بشأن ليبيا.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل