الملف الأمني - طرابلس rss

الدبيبة: طرابلس استعادت عافيتها ورمزيتها بوصفها عاصمة موحدة

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية،عبد الحميد الدبيبة، إن "طرابلس استعادت عافيتها ورمزيتها بوصفها عاصمة موحدة".

كوبيتش: مراقبي وقف إطلاق النار في طرابلس انطلقوا في العمل منذ 10 أكتوبر

أكد المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليبيا، يان كوبيتش، اليوم الأربعاء، بدء عمل المجموعة الأولى من المراقبين الدوليين لوقف إطلاق النار في طرابلس منذ يوم 10 أكتوبر الجاري.

الداخلية: إخلاء مجمع الدعوة الإسلامية بطرابلس بتعليمات من النائب العام

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية، أن إدارة إنفاذ القانون طرابلس بالإدارة العامة للعمليات الأمنية، أخلت اليوم الخميس، مجمع الدعوة الإسلامية، الواقع بالقرب من المدينة الرياضية ببلدية الأندلس في طرابلس

"قوة دعم مديريات الأمن بالمناطق"ما حدث ليلة الجمعة جريمة في حق الشرطة

أكدت قوة دعم مديريات الأمن بالمناطق، "أن ما حدث ليلة الجمعة الماضية، من هجوم مجموعة مسلحة على مقر القوة، لايرقي إلاً أن يكون جريمة نكراء في حق القوة الشرطية ومنتسبيها".

"أمن طرابلس" تطلق حملة للتوعية من مخاطر الألعاب النارية

أفادت مديرية أمن طرابلس، اليوم الأحد، بإطلاق حملة توعوية حول مخاطر الألعاب النارية والمفرقعات، وذلك بمناسبة اقتراب الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

الداخلية: بدء التحقيقات حول ملابسات فرار المهاجرين بطرابلس

أكد وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات، اللواء بشير الأمين، فرار عدد كبير من المهاجرين غير الشرعيين الأفارقة، من مقر الإيواء الخاص بهم بمنطقة غوط الشعال بالعاصمة طرابلس.

هجوم مسلح على مقر قوة دعم مديريات الأمن بالمناطق ومقتل عدد من عناصرها

أعلنت قوة دعم مديريات الأمن بالمناطق، مساء اليوم الجمعة، عن مقتل النقيب على الجابري، ومقتل عدد من أعضاء قوة دعم مديريات الأمن بالمناطق جراء هجوم مجموعة مسلحة تحاول اقتحام مقرها الرئيسي في طرابلس.

منظمة الهجرة: مقتل 5 مهاجرين في إطلاق نار بمركز احتجاز في ليبيا

قال مدير المنظمة الدولية للهجرة، التابعة للأمم المتحدة، إن 5 مهاجرين، على الأقل، قتلوا بالرصاص في مركز احتجاز مكتظ في العاصمة الليبية طرابلس، اليوم الجمعة. وفق ما ذكرت وكالة (رويترز ).

طرابلس.. حملة أمنية لمنع الاعتداءات على النهر الصناعي

أعلنت وزارة الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، أنها أطلقت حملة أمنية داخل منطقتي الهيرة والرابطة، وذلك "لمنع الاعتداءات على مسارات نقل المياه بجهاز النهر الصناعي".

الدبيبة يتفقد أوضاع المحتجزين لدى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية

تفقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، اليوم الأحد، جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية، وأوضاع المحتجزين لدى الجهاز.

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل