الملف الأمني - طرابلس rss

مدير "معيتيقة الدولي" ينفي توقف حركة الملاحة بالمطار

نفى مدير عام مطار معيتيقة الدولي، لطفي الطبيب، مساء اليوم الخميس، الأخبار المتعلقة بإيقاف حركة الملاحة بالمطار، وذلك عقب الأحداث في منطقة تاجوراء.

"داخلية الوحدة": خسائر في الأرواح جراء اشتباكات بزاوية الدهماني بطرابلس

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية، اليوم الخميس، تسبب اشتباكات مسلحة شهدتها منطقة زاوية الدهماني بالعاصمة طرابلس في خسائر بالأرواح والممتلكات وترويع الآمنين دون أن تكشف عدد الضحايا.

هبوط اضطراري لمروحية تقل وزراء بحكومة الوحدة.. والدبيبة يصل تاجوراء

ذكرت مصادر ليبية، اليوم الخميس، أن مروحية تقل وزراء في حكومة  الوحدة الوطنية برئاسة عبدالحميد الدبيبة، هبطت اضطراريا بعيد إقلاعها من مطار جادو.

تحشيد عسكري في طرابلس بالتزامن مع قرب انتهاء ولاية حكومة الدبيبة

عادت من جديد عمليات التحشيد العسكري في العاصمة طرابلس، من قبل الميليشيات المسلحة؛ وذلك قبل ساعات من انتهاء المدة القانونية لخريطة الطريق، التي أقرّها ملتقى الحوار السياسي، وأنتجت حكومة عبد الحميد الدبيبة، التي تنتهي فترتها، يوم الجمعة المقبل.

الدبيبة يبحث مع الحداد "الأوضاع العسكرية في العاصمة"

اجتمع عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية، بصفته زير الدفاع فيها، صباح اليوم، مع رئيس الأركان العامة الفريق أول ركن محمد الحداد. وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية أن الدبيبة تابع مع الحداد "الأوضاع العسكرية في العاصمة طرابلس، والمناطق المحيطة بها، والإجراءات المتخذة من قبل رئاسة الأركان العامة، بشأن متابعة عمل المناطق العسكرية، ...

مع تحسن أمني ملحوظ: ليبيا في المرتبة 151 عالميا في مؤشر السلام العالمي

أكد معهد السلام والاقتصاد العالمي، حصول ليبيا على المرتبة عربيا و151 عالميا ضمن مؤشر السلام العالمي للعام 2022 

النعاس لوليامز: كفى تلاعبا بمصيرنا لتحقيق مآربك الخاصة

أكدت عضو لجنة "عودة الأمانة للشعب"، فيروز النعاس، أن المبعوثة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا، ستيفاني وليامز، "تتلاعب

السويحلي: باشاغا وصوان نسفا الاستقرار والهدوء بالتآمر مع عقيلة وحفتر

اتهم الرئيس السابق للمجلس الأعلى للدولة الليبي، عبد الرحمن السويحلي، السبت، كلا من رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب، فتحي باشاغا

وليامز: المنفي أبلغني بفتح تحقيق بشأن الاشتباكات الأخيرة في طرابلس

 قالت مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا، ستيفاني وليامز، إن رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، أبلغها بفتح تحقيق بشأن الاشتباكات التي اندلعت بالعاصمة طرابلس، مساء أول أمس الجمعة، لمحاسبة كل من تسول له نفسه أن يستخدم القوة لتعريض حياة المدنيين للخطر.

شمام معلقا على "أحداث سوق الثلاثاء": كأنه تصوير لمسلسل جديد

شبه الإعلامي والناشط، محمود شمام، اليوم السبت، الأحداث التي تمر بها ليبيا وآخرها الاشتباكات في جزيرة سوق الثلاثاء، بـ"تصوير لمسلسل جديد".

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل