ليبيا: النفط rss

الوطنية للنفط تفتتح شركة مرزق للخدمات النفطية المحدودة في لندن

افتتح مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، رسمياً أمس الاثنين، شركة مرزق للخدمات النفطية المحدودة ، في لندن. وفق بيان للمؤسسة على صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك".

المؤسسة الوطنية للنفط ترحب بقرار زيادة العلاوة الحقلية

ليبيا المستقبل: رحبت المؤسسة الوطنية للنفط بالقرار الصادر عن وزارة النفط بزيادة العلاوة الحقلية للعاملين بقطاع النفط

شركة البريقة: الوقود متوفر ويتم توزيعه بشكل منظم للمواطن

 طمأنت شركة البريقة لتسويق النفط، المواطنين بأن الوقود متوفر وأن عمليات تزويد المحطات عن طريق شركات التوزيع تتم بشكــل اعتيادي من خلال مستودعات الشركة بكافة المناطق.

الحويج يوضح أن قيمة السعر التعادلي للدولار تساوي 3 دنانير

ليبيا المستقبل: قال وزير الاقتصاد محمد الحويج إن السعر التعادلي الرسمي للدولار المناسب للاقتصاد المحلي يقدر بـ3 دنانير، مؤكدًا على قدرة المصرف المركزي على الدفاع عن العملية المحلية عند هذا الحد.

المنطقة الوسطى تشهد أزمة وقود حادة وازدحامًا شديدًا بالمحطات

ليبيا المستقبل: اصطف العديد من المواطنين في طوابير طويلة أمام محطات التزود بالوقود في المنطقة الوسطى والتي شهدت ازدحامًا شديدًا، حيث باشرت المحطات المحدودة عملها في ظل إقفال معظم المحطات أبوابها بسبب نفاد الوقود.

إنهاء الاعتصام بميناءي السدرة ورأس لانوف وعودة عمليات تصدير

 أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، صباح اليوم الخميس، عن استئناف عمليات تصدير الخام بمينائي السدرة وراس لانوف بعد إنهاء مجموعة من الشباب اعتصامهم الذي استنر لأيام  داخل الميناء. 

الوطنية للنفط: إنهاء الاعتصام بميناء الحريقة وعودة عمليات التصدير

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط عن استئناف عمليات تصدير الخام بميناء الحريقة النفطي بعد إنهاء مجموعة من الشباب اعتصامهم داخل الميناء والذي أستمر لأيام، وذلك بعد اجتماع رئيس مجلس 

محتجون يوقفون العمل في مرفأي رأس لانوف والسدرة

قال مهندسان في ميناء رأس لانوف وآخر في ميناء السدرة ومصدر بقطاع النفط الليبي، إن محتجين منعوا ناقلات نفط من التحميل في مرفأي رأس لانوف والسدرة

"حراك فزان" يطالب بإقالة رئيس مؤسسة النفط وبأحقية سكان الجنوب في التنمية

قال منسّق حراك فزان، السالك نينو،اليوم الأحد، إن الحراك يطالب بإقالة رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، وإعادة تشكيل مجلس إدارتها، وتعيين اثنين من الجنوب فيه.

صنع الله يؤكد لنواب "كتلة المسار الوطني" شرعية المؤسسة كونها ملكا لكل الليبيين

 أطلع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، عددًا من أعضاء أعضاء مجلس النواب مؤسسي "كتلة المسار الوطني" على التحديات والمشاكل التي تواجه المؤسسة وقطاع النفط بشكل عام

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل