ليبيا: احتجاجات rss

ذوي الإعاقة يحتجون ضد التهميش والإقصاء من المحافل السياسية

نظم صباح اليوم الأربعاء، ذوي الإعاقة في مدينة بنغازي، وقفة احتجاجية، رفعوا خلالها شعارات تنديدية متعددة.

غضب ورفض استقبال بني وليد لـ" وليامز" يؤجل زيارتها للمدينة

 أجلت مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون ليبيا ستيفاني وليامز، زيارتها إلي مدينة بني وليد نظرًا إلي الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها المدينة.

محتجون أمام "النواب" يطالبون بتحديد موعد لإجراء الانتخابات

تجمع عدد من المواطنين محتجين في محيط مقر مجلس النواب، اليوم الاثنين، مطالبين بتحديد موعد جديد للانتخابات، أثناء جلسه المجلس لاستجواب رئيس المفوضية عماد السايح.

متظاهرون في بنغازي وسبها يطالبون بالتعجيل بإجراء الانتخابات في 24 يناير

أفادت بعض وسائل الإعلام، أن مدينتا بنغازي وسبها، شهدتا اليوم الجمعة، مظاهرات دعا إليها الحراك المدني في البلاد، للمطالبة بالتعجيل بإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

الاتفاق على رفع اعتصام التعليم العالي واستئناف الدروس

أدى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، ظهر اليوم الخميس، زيارة لجامعة طرابلس، حيث شارك في اجتماع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع نقابتي أعضاء هيئة التدريس الجامعي وموظفي التعليم العالي، وعدد من ممثلي اتحادات الطلبة بالجامعات والمعاهد العليا، بحضور وزير التعديم العالي والبحث العلمي والمالية ووكيل وزارة التعليم التقني والفني

نقابة الأطباء: الحكومة ترفض تلبية مطالبنا وتعتبرنا مليشيات

قالت النقابة العامة لأطباء ليبيا، في بيان لها اليوم الاثنين، موجه إلي رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة،"حاولنا بشتى الطرق ألا نلجأ إلى الإضراب العام والشامل وفشلت كل محاولاتنا معكم بشأن تفادي هذه الخطوة لعلمنا المسبق بتداعياتها على المواطن بشكل عام والمريض بشكل خاص".

"النقابات الطبية" تعلن الدخول في إضراب عام بكافة المرافق الصحية

أعلنت النقابة العامة لأطباء ليبيا، مساء اليوم الخميس، إنها اتفقت على الإعلان عن الإضراب العام والكامل في كل المرافق الصحية بليبيا، دون أن تعلن عن الموعد المحدد لتنفيذ ذلك.

النقابات الطبية تدعو لوقفات احتجاجية أمام مقر الحكومة

دعت النقابات الطبية والطبية المساعدة، إلى وقفة احتجاجية أمام مقر حكومة الوحدة الوطنية، في العاصمة طرابلس.

مهاجرون يتظاهرون أمام مكتب الأمم المتحدة في ليبيا لليوم العاشر

احتج مئات المهاجرين لليوم العاشر على التوالي يوم الاثنين خارج مقر للأمم المتحدة في العاصمة الليبية طرابلس، مطالبين بالإجلاء من الدولة الواقعة في شمال إفريقيا.

زوارة.. متظاهرون يطالبون بمكافحة التهريب والفساد والجريمة

نظم "حراك زوارة للإصلاح" الاربعاء 19 يوليو، مظاهرة سلمية بعنوان "لاسلطة فوق سلطة القانون" للمطالبة بمكافحة التهريب والفساد والجريمة بكافة اشكالها، بحسب ما أوردت الصفحة الرسمية لبلدية زوارة. وأصدر المتظاهرون بيانا بأسم الحراك والأهالي شددوا فيه على "استنكارهم لجريمة تهريب الوقود والمتاجرة به وسرقة قوت المواطن"، كما اكدوا " ...

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل